شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن أول تصريحات لرئيس النيجر بعد عزله بواسطة الجيش، الخرطوم تاق برس قال رئيس النيجر المعزول محمد بازوم في أول تصريح صحفي بعد عزله من الحكم، إن المواطنين سيحمون المكتسبات التي تحققت بعد كفاح .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تصريحات لرئيس النيجر بعد عزله بواسطة الجيش ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تصريحات لرئيس النيجر بعد عزله بواسطة الجيش

الخرطوم- تاق برس- قال رئيس النيجر المعزول محمد بازوم في أول تصريح صحفي بعد عزله من الحكم، إن المواطنين سيحمون المكتسبات التي تحققت بعد كفاح طويل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تصريحات لرئيس النيجر بعد عزله بواسطة الجيش وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس الجيش تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

يشتري عملات رقميّة بواسطة دولارات مزيّفة... هل وقعتم ضحيّته؟

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، في بيان مساء اليوم الجمعة، أنه "بنتيجة التّحريّات والاستقصاءات، تمكّن قسم المباحث الجنائيّة المركزيّة في وحدة الشّرطة القضائيّة، من رصد عصابة تعمل على شراء عملات رقميّة من أشخاص في لبنان، بواسطة أحد أفرادها المتواجدين في الخارج، ويتم إرسال مبالغ ماليّة مزيّفة (دولارات أميركيّة مزيّفة) من قِبَل العصابة، مع أحد الأشخاص التّابعين لها، لتسليمها إلى الضّحيّة، مقابل العملة الرقميّة المباعة، لتكتشف الضّحيّة لاحقاً بأن المبالغ مزيّفة.

بنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكّن القسم المذكور، من توقيف أحد أفراد العصابة، بالجرم المشهود، أثناء تسليمه مبلغ خمسين ألف دولارٍ مزيّفة -تمّ ضبطها- لأحد الضّحايا في محلّة الأشرفيّة، وتبيّن أنّه يُدعى: - ح. ح. (من مواليد عام 1998، لبناني)".


وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمّمت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي صورته، طلبت مِمَّن وقع ضحيّة أعماله، أو تعرّض لأعمال مماثلة، الحضور إلى القسم المذكور أو الاتّصال على الرقم: 422965/01 لاتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات بواسطة طائرتين مسيرتين
  • بعد أحداث 7 أكتوبر.. الوضع السياسي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
  • مكتب برّي ينفي كلاماً منسوباً لرئيس مجلس النواب
  •  مقاومة الحلفايا تنفي مقتل بعض متطوعيها بواسطة الجيش
  • فصائل عراقية: هاجمنا ثلاثة أهداف حيوية شمال إسرائيل بواسطة المسيرات
  • لماذا يدعم بعض الوطنيين الجيش المختطف بواسطة مليشيا الحركة الإسلامية؟ وما مدى مصداقية هذه الحجج في الواقع؟
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة تحملها طائرات مسيرة
  • يشتري عملات رقميّة بواسطة دولارات مزيّفة... هل وقعتم ضحيّته؟
  • الجيش يحبط 3 محاولات تهريب مخدرات بواسطة طائرات درون
  • ملامح السياسة الخارجية لرئيس سريلانكا الجديد