شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خط وسط الهلال في حال التعاقد مع فيراتي سيكون من أقوى خطوط الوسط في العالم، _أشارت الصحف الفرنسية لأن الهلال السعودي قدم عرضا يصل ل30 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان لتأمين خدمات ماركو فيراتي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خط وسط الهلال في حال التعاقد مع فيراتي سيكون من أقوى خطوط الوسط في العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خط وسط الهلال في حال التعاقد مع فيراتي سيكون من أقوى...

_أشارت الصحف الفرنسية لأن الهلال السعودي قدم عرضا يصل ل30 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان لتأمين خدمات ماركو فيراتي نجم وسط منتخب إيطاليا .

في حال تعاقد الهلال السعودي مع فيراتي سيكون لديه واحد من أقوى خطوط الوسط في العالم بحضرة الفرنسي وسافيتش ونيفيز وسيكون من الصعب على أي فريق ربما في العالم السيطرة على الكرة في وسط الملعب بوجود الثلاثي .

وهذا يؤكد نجاح منظومة الدوري السعودي في القيام بصفقات ذات جودة نقلت فرق الدوري لمرحلة عالية من التنافسية ليس فقط آسيويا بل عالميا أيضا .

54.188.18.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خط وسط الهلال في حال التعاقد مع فيراتي سيكون من أقوى خطوط الوسط في العالم وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض

كشف البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن التشكيل الرسمي لمواجهة الرياض، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2024/2025.

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج

ومن المقرر انطلاق مواجهة الهلال أمام الرياض في تمام التاسعة من مساء الليلة، في المباراة التي يشهدها ملعب فيصل بن فهد بالمملكة العربية السعودية.

تشكيل الهلال أمام الرياض

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: جواو كانسيلو ــ علي البليهي – كاليدو كوليبالي ــ ياسر الشهراني

خط الوسط: سالم الدوسري ــ روبن نيفيز ــ سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش

وفي الهجوم: مالكوم ــ ماركوس ليوناردو ــ ألكسندر ميتروفيتش

الجدير بالذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على كل من الأخدود وضمك، بينما يتواجد الرياض في المركز السادس بـ 4 نقاط، إثر تحقيق التعادل مع الوحدة والفوز على الخلود.

مقالات مشابهة

  • عطيف : حال الخسارة في كلاسيكو ⁧‫التأثير سيكون قويًا على الاتحاد بعكس الهلال .. فيديو
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يقع قبالة كولومبيا البريطانية في كندا
  • لوران: الهلال أقوى فرق الشرق الأوسط
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • الهلال يتقدم على الرياض بهدف سالم الدوسري
  • جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض
  • طريقة مجانية لمشاهدة مباراة النصر والأهلي بالدوري السعودي