منوعات، أعمال الفوتوغرافي موسى لمرابط جسر بين الثقافات في بلجيكا،أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 11 04يواصل المصور الفوتوغرافي .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أعمال الفوتوغرافي موسى لمرابط جسر بين الثقافات في بلجيكا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أعمال الفوتوغرافي موسى لمرابط جسر بين الثقافات في...

(أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 11:04

يواصل المصور الفوتوغرافي المغربي موسى لمرابط نجاحه وتميّزه على الساحة الثقافية في بلجيكا، بإقامة معرض لأعماله في العاصمة بروكسل.

عرضت صوره في العديد من المتاحف ودور العرض العريقة

هو مشهور بالمزج بين ثقافته المغربية والعالم الغربي الذي ترعرع فيه

ويتميز المعرض بجاذبية محتوياته وألوانها المعبرة عن الثقافات الغربية والشرقية.

وعبر مسيرته الإبداعية عرف لمرابط بصوره الرائعة المنجزة لحساب العديد من المجلات المرموقة، وتتضمن المعروضات ملابس تحمل الكثير من الرسائل سواء من حيث الهوية أو المستوى الاجتماعي والاقتصادي أو الأصول العرقية أو غيرها، فضلاً عن العقلية والقناعات، وهكذا يقدم المعرض نفسه، بحسب المنظمين، على أنه جسر بين جميع الثقافات مهما كانت جذورها.

وعرضت صوره في العديد من المتاحف ودور العرض العريقة، وهو مشهور بالمزج بين أصوله وتقاليده وثقافته المغربية والعالم الغربي الذي ترعرع فيه، فقد ولد الفنان المغربي في 1983 ورحل في سن مبكرة مع أهله إلى بلجيكا حيث درس وتخرج من الأكاديمية الملكية للفنون الجميلة في مدينة "غاند"، وفي عام 2019 تم اختيار الفنان موسى لمرابط للحصول على جائزة من طرف "الجريدة البريطانية للصورة الفوتوغرافية".

54.188.18.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعمال الفوتوغرافي موسى لمرابط جسر بين الثقافات في بلجيكا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تفقد اليوم مبنى هيئة التنمية الصناعية وطالبهم بالعمل 6 أيام أسبوعيا بدلا من 5 حتى يتمكنوا من إنهاء مصالح الناس.

أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة أحمد موسى يكشف تفاصيل شراكة الحكومة مع القطاع الخاص في الساحل الشمالي (فيديو) نقلة في القطاع الصناعي 

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن الفريق كامل الوزير سأل مواطن على تعطيل مصالح المواطنين، موضحا أن الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن الملف معاه.

واستطرد "هنلاقي منظومة مختلفة تماما في الأيام الجاية، لأن الفريق كامل الوزير هيعمل نقلة في قطاع الصناعة، حيث عبر عن رغبته في عودة قيمة ومكانة المنتج المصري وتقليل الواردات".

خطة النهوض بالصناعة

وأردف "هيئة التنمية الصناعية مفيش حد بيعمر فيها لأنه بيتغير كل شوية لأن فيها مشاكل"، مضيفا أن الفريق كامل الوزير هيعمل هدة ونقلة كبيرة في قطاع الصناعة وهذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن الوزير معاه خطة كاملة للنهوض بالصناعة من خلال ترشيد الواردات وتشجيع الصناعات والصادرات والاهتمام بالتوظيف وتأهيل القوى البشرية والعمالة الفنية وتدريبهم على أعلى مستوى، إلى جانب التشغيل الفور للمصانع المتعثرة في مصر.

بيرد على الشكاوى 

وأكد أن وزير النقل والصناعة ونائب رئيس مجلس الوزراء، من الناس اللي بترد على الهاتف ويحول الشكوى للمسئول عنها.

وأوضح أنه من المهم أن يتحرك الجميع على ملف الصناعة في الفترة المقبلة ونساعد بعض، مردفًا "هدفنا اليوم نساعد الوزراء في الملف المهم الذي يتولاه".

 وأوضح أن الفريق كامل الوزير معاه ملف مهم توليه الدولة أهمية كبيرة وهو الصناعة، مردفًا "الفريق كامل أخبر العاملين بهيئة التنمية الصناعية بأنه قد يعملوا يوم الجمعة أيضًا إذا استدعى العمل هذا".

مقالات مشابهة

  • حاج موسى يشارك في أول مباراة مع ناديه الجديد فاينورد
  • وفيات الأحد .. 7 /7 / 2024
  • وفيات الأحد .. 7 / 6 / 2024
  • عمرو موسى: «سياسة إسرائيل عنصرية»
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها
  • عمرو موسى: التطبيع العربي مع إسرائيل لا يمكن أن يكون مجانيا
  • عمرو موسى: هناك خطة إسرائيلية للاستيلاء على كل الأراضي الفلسطينية
  • عمرو موسى: سياسة الاحتلال الإسرائيلي عنصرية
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • جهود دولية لمساندة العراق في إزالة وتطهير الألغام