عبر أمير عبد الحميد، نجم الأهلي السابق عن سعادته بتولي حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أن الفوز على نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر خطوة مهمة نحو الأفضل.

كانسيلو يُهاجم جوارديولا ومانشستر سيتي

وقال أمير عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية، ":" حسام حسن حقق الفوز على نيوزيلندا، وحقق ما كان يحتاجه، وكان عينه على المكسب".

وتابع: "حسام حسن عينه على البطولة، وكان يسعى لتولي تدريب المنتخب الوطني منذ فترة".

وأكمل: "الجمهور المصري سعيد بتواجد حسام حسن على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، وتحقيق بطولة من مباراتين ستحسب له وستؤخذ عليه في حال الفشل في التتويج بها".

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن لمواجهة كرواتيا يوم الثلاثاء في نهائي كأس العاصمة الإدارية، وذلك بعد فوزه على نيوزيلندا بهدف في المباراة الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير عبد الحميد حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح

المناطق_واس

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، بزيارة لدولة الكويت الشقيقة، لنقل تعازي القيادة – حفظها الله -، لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ولسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد، في وفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح – رحمه الله -.

ونقل سموه، تعازي القيادة خلال تقديمه واجب العزاء في الكويت، اليوم، لسمو ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح، وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، والشيخ حمد جابر مبارك الصباح، والشيخ فهد جابر مبارك الصباح.

أخبار قد تهمك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى 18 سبتمبر 2024 - 6:19 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 18 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءً

ودعا سموه الله – عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وكان الأمير عبدالعزيز بن سعود قد وصل الكويت في وقت سابق، اليوم، حيث كان في استقباله معالي النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، وصاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 سبتمبر 2024 - 6:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 5:07 مساءًأمير نجران يدشِّن حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية بالمنطقة أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 4:41 مساءًمارسيال ينضم إلى أيك أثينا اليوناني أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 4:37 مساءًعلماء يكتشفون آلية توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 4:36 مساءًمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مجدداً أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 4:33 مساءًالكونغو الديمقراطية تعلن تسجيل ستة آلاف حالة إصابة بجدري القرود منذ بداية العام الحالي18 سبتمبر 2024 - 5:07 مساءًأمير نجران يدشِّن حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية بالمنطقة18 سبتمبر 2024 - 4:41 مساءًمارسيال ينضم إلى أيك أثينا اليوناني18 سبتمبر 2024 - 4:37 مساءًعلماء يكتشفون آلية توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة18 سبتمبر 2024 - 4:36 مساءًمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مجدداً18 سبتمبر 2024 - 4:33 مساءًالكونغو الديمقراطية تعلن تسجيل ستة آلاف حالة إصابة بجدري القرود منذ بداية العام الحالي نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة جازان : الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة
  • أمير جازان: الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة
  • إم بي سي مصر تُعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • «هتزهقوا مني».. حسام حبيب يعلن عودته للساحة الفنية (صورة)
  • "هتزهقوا مني”.. حسام حبيب يعلن عن عودته للساحة الفنية
  • أمير الجوف يطلع على مشاريع ومبادرات برنامج جودة الحياة في المنطقة ويشيد باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للبرنامج
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر المبارك الصباح
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح