الفن و المشاهير، بالصور صديقة سيلينا غوميز ترفض إعتذارها علناً وهذا ما فعلته،أثارت علاقة الفنانة العالمية سيلينا غوميز بصديقتها الممثلة فرانسيا ريسا، إذ بعد أن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور - صديقة سيلينا غوميز ترفض إعتذارها علناً وهذا ما فعلته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور - صديقة سيلينا غوميز ترفض إعتذارها علناً وهذا...

أثارت علاقة الفنانة العالمية سيلينا غوميز بصديقتها الممثلة فرانسيا ريسا، إذ بعد أن تبرعت هذه الأخيرة بكليتها عام 2017، وقع خلاف بينهما، لم يتحدثا عنه علناً إنما قيل أن السبب يعود إلى عودة غوميز إلى شرب الكحول، وهذا ما يضر صحتها بعد العملية، فلم يكتفيا بإلغاء متابعة بعضهما على مواقع التواصل الإجتماعي، بل حتى عندما سئلت غوميز عن أفضل صديق لها لم تذكر إسم ريسا، وردت هذه الأخيرة بطريقة غير مباشرة عن الموضوع.

وتوجهت غوميز إلى صفحتها الخاصة ونشرت صور لريسا بمناسبة عيد ميلادها ووجهت لها رسالة إعتبرها البعض رسالة إعتذار، وقالت بها: "أسعد أعياد الميلاد لهذه الإنسانة المميزة. لا يهم أين تأخذنا الحياة، أنا أحبك".وتجاهلت ريسا منشورها، إذ لم تعلق، ولم تعيد نشر المنشور رغم أنها كحانت ناشطة على صفحتها الخاصة في الوقت التي نشرت غوميز الصور، فهل رفضت ريا إعتذار غوميز؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور - صديقة سيلينا غوميز ترفض إعتذارها علناً وهذا ما فعلته وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تناقش استعداداتها للمشاركة في التصنيف الدولي للجامعات صديقة البيئة

وأكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أنه في ضوء مبادرة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي "بداية" وتوجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بدأت الجامعة الاستعداد للمشاركة في التصنيف الدولي للجامعات صديقة البيئة "جرين ميتركس" والذي يهدف لتحفيز الجامعات على التحول إلى جامعات خضراء صديقة للبيئة، وتعزيز الإلتزام بمعايير الاستدامة البيئية، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية للتحول إلى الإقتصاد الأخضر، في ضوء رؤية مصر للتنمية المُستدامة.

وأشار إلى أنه أصدر قراراً إدارياً بتشكيل فريق عمل لتجهيز ملفات جامعة سوهاج للمشاركة بهذا التصنيف تحت إشراف الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور حمدي حسانين مدير مركز التنمية المستدامة المنسق العام لملف الجامعة.

وفي هذا السياق عقد الدكتور خالد عمران الاجتماع الأول مع اللجنة المسئولة عن تجهيز الملف، مضيفاً أنه سوف يتم تقييم الجامعات وفقًا لـ٦ معايير رئيسية وهى (معيار البنية التحتية والمنشآت، الطاقة والتغيرات المناخية، إدارة المخلفات، إدارة المياه، النقل داخل الجامعة و معيار التعليم والبحث العلمي)، بالإضافة لتقييم موقع مركز التنمية المستدامة على شبكة المعلومات، بحيث يوضح الأنشطة المستدامة للجامعة في كل المجالات، ويبرز الشكل الجمالي للجامعة ومنشآتها و مقوماتها الخضراء.

وأوضح الدكتور حمدي حسانين، أنه جاري الآن العمل على تحديث الموقع الالكتروني لمركز التنمية المستدامة بنسختيه العربية والانجليزية، بالإضافة لتجهيز كل الملفات المطلوبة حيث سيتم الانتهاء من رفع الملفات على المنصة الخاصة بالمسابقة في نهاية شهر أكتوبر القادم، مضيفاً أن فريق العمل يضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس و الجهاز الإداري القادرين على إبراز امكانيات الجامعة في مجال الاستدامة، وخاصة بعد حصول الجامعة على مراكز متميزة عالمياً وافريقياً اربع مرات متتالية في هذا التصنيف العالمي للجامعات المستدامة منذ دخولها فيه عام 2020م لأول مرة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • قبل التوغل البري.. تقرير يكشف ما فعلته إسرائيل في لبنان
  • مركبات الأجرة في عجمان صديقة للبيئة بنسبة 100%
  • عجمان تحول مركبات الأجرة بالكامل إلى صديقة للبيئة 100%
  • تحويل أسطول مركبات الأجرة في عجمان لمركبات صديقة للبيئة بنسبة 100%
  • جامعة سوهاج تناقش استعداداتها للمشاركة في التصنيف الدولي للجامعات صديقة البيئة
  • إسرائيل ترفض التسوية مع «حزب الله»
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • شيرين تعتذر لشقيقها علنا بعد أيام من الكشف عن خلافات جديدة مع طليقها
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)