ديريك كاوت، نجم ليفربول السابق، أشاد باللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، مؤكدًا أن حمله لشارة القيادة قاده للوصول إلى مستوى جديد من الأداء.

اسطورة ليفربول: ارتداء فان دايك لشارة القيادة غير من شخصيته 

ومن المقرر أن يكون المدافع الدولي الصلب فان دايك القائد أيضًا لمنتخب هولندا في بطولة أمم أوروبا هذا الصيف.

موعد مباراة إسبانيا ضد البرازيل الودية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ديلي ميل: كانسيلو يفتح النار على السيتي وذا صن تكشف المرشحين لخلافة كلوب في تدريب ليفربول

وفي تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أشاد كاوت قائلًا: "أعتقد أن حصول فان دايك على شارة القيادة كانت خطوة كبيرة بالنسبة له. يبدو أنه يقود الفريق بشكل ممتاز ويؤدي أداءً جيدًا للغاية".

وتابع كاوت: "رغم وجود بعض الانتقادات التي تلقاها في السابق، إلا أنه يظهر قوة رائعة ويواصل تقديم أداء متميز، خاصة بعد عودته من الإصابة الصعبة. في رأيي، هو أفضل مدافع في العالم".

وختم قائلًا: "فان دايك يقود الفريق بشكل ممتاز ويقدم أداءً فرديًا رائعًا. لا يزال ليفربول في المقدمة ويقدم أداءً جيدًا. إنه لاعب ممتاز ويستحق كل الثناء على جهوده".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فان دايك الريدز نادي ليفربول ليفربول فان دایک

إقرأ أيضاً:

زيادات في تعويضات موظفي السجون تتراوح بين 2000 و2600 درهما القسط الأول منها يمنح نهاية الشهر

كشف مشروع المرسوم بشأن النظام الأساسي الخاص بهيئة موظفي إدارة السجون وإعادة الإدماج، الذي صودق عليه اليوم الخميس في المجلس الحكومي، عن زيادات في تعويضات موظفي السجون، تختلف عن الزيادات العامة المعلن عنها في إطار الحوار الاجتماعي (500 درهما في يوليوز 2024 و500 درهما في يوليوز 2025).

ووفق المعطيات المقارنة، ستتراوح قيمة الزيادات في التعويض عن التأهيل بين 2037 درهما (خلال سنتين: يوليوز 2024 ويوليوز 2025) بالنسبة لأدنى رتبة وهي مراقب مربي، و2621 درهما بالنسبة لأعلى درجة وهي مراقب عام للسجون، بالنسبة للرتبة 4 فما فوق.

وتختلف الزيادات بالنسبة للدرجات الأخرى، وتصل إلى 2534 درهما بالنسبة لمراقب عام للسجون (الرتبة من 1 إلى 3)، ثم حوالي 2500 درهما بالنسبة لقائد مربي ممتاز، ثم ما بين 2145 درهما و2300 درهما بالنسبة للقائد المربي.

وتصل الزيادة إلى 2129 درهما بالنسبة لدرجة ضابط مربي ممتاز و2093 درهما بالنسبة لدرجة ضابط مربي و2046 درهما بالنسبة لدرجة مراقب مربي ممتاز.

وبينما ظل المندوب العام للسجون، محمد صالح التامك، ينادي برفع تعويضات الأخطار بالنسبة لموظفي السجون، كشف المرسوم المصادق عليه اليوم عن عدم رفع هذه التعويضات، كما لم يطل التغيير التعويض عن الأعباء أيضا.

وكان التامك قال في نونبر الماضي، إن موظفي السجون «يواجهون ظروف عمل صعبة»، بينما «تأخر إنصافهم ورفع الحيف عنهم»، مضيفا خلال تقديمه ميزانية إدارة السجون في لجنة العدل بمجلس النواب، «نتأسف لتأخر إنصاف موظفي السجون ورفع الحيف عنهم، من خلال إقرار نظام أساسي جديد يتضمن نظام تعويضات يراعي طبيعة مهامهم والمخاطر والاعتداءات التي قد تطالهم بسبب احتكاكهم اليومي مع فئات مختلفة من السجناء».

وعبر التامك عن أمله «أن يتم في القريب العاجل طي هذا الملف الذي عمر لأزيد من 14 سنة»، مشيرا إلى أن «الموارد البشرية تشكل حلقة أساسية في مسار الإصلاح الذي تقوده المندوبية العامة منذ تأسيسها، لما تضطلع به من أدوار هامة في تنزيل مختلف المشاريع والتوجهات الاستراتيجية».

وسجل التامك بـ »افتخار العمل الجبار الذي يضطلع به موظفو المؤسسات السجنية، وحرصهم على أداء واجبهم بإخلاص وتفان رغم الصعوبات اليومية التي تواجههم ».

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • زيادات في تعويضات موظفي السجون تتراوح بين 2000 و2600 درهما القسط الأول منها يمنح نهاية الشهر
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب