الفن و المشاهير، بالصورة أحمد حسني يعلن عن إنتهاء تصوير فيلم العميل صفر إليكم ما قاله عن عمرو دياب،أعلن الممثل المصري أكرم حسني عن إنتهاء تصوير فيلمه الجديد العميل صفر ، وذلك من خلال .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصورة- أحمد حسني يعلن عن إنتهاء تصوير فيلم "العميل صفر".

. إليكم ما قاله عن عمرو دياب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصورة- أحمد حسني يعلن عن إنتهاء تصوير فيلم "العميل...

أعلن الممثل المصري أكرم حسني عن إنتهاء تصوير فيلمه الجديد "العميل صفر"، وذلك من خلال نشره صورة له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر أكرم حسني في الصورة التي نشرها، بلوك جديد حيث إعتمد الشوارب الرفيع الذي ظهر به عمرو دياب فى أحدث أعماله.

وعلق أكرم حسني :"فركش فيلم العميل صفر، وفضيت لك يا هضبة، بعتذر عن سوء منظري".الفيلم تم تحديد موسم رأس السنة الجديدة موعدًا مبدئيًا لعرضه، وذلك بعد تأجيل تصويره لأكثر من عامين بسبب مشاكل إنتاجية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة- أحمد حسني يعلن عن إنتهاء تصوير فيلم "العميل صفر".. إليكم ما قاله عن عمرو دياب وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة

وجّه الفنان أحمد عزمي الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعلى رأسها الرئيس التنفيذي عمرو الفقي على استجابتها ودعمها له.

وأضاف «عزمي» خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة DMC: «الاستجابة التي رأيتها وسرعتها والترحيب الذي وجدته كان دافئًا جدًا، وحتى الأستاذ عمرو قال لي: ماكنتش محتاج تعمل ده لأنك لو تواصلت معانا، كان كل ده هيحصل لأننا بنحبك».

وأردف أنه لم يكن يتوقع أو يحلم بهذا القدر من المحبة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عند استجابتهم لحالته، متمنيًا أن تكون عودته للساحة الفنية فاتحة خير لعودته للساحة الفنية مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم