شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميسي يتصدر ترتيب مجموعة إنتر ميامي في كأس دوريات أمريكا الشمالية، يرغب عشاق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انضم حديثًا إلى الدوري الأمريكي عن طريق الانضمام إلى فريق إنتر ميامي بعد إنتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يتصدر.

. ترتيب مجموعة إنتر ميامي في كأس دوريات أمريكا الشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يتصدر.. ترتيب مجموعة إنتر ميامي في كأس دوريات...

يرغب عشاق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انضم حديثًا إلى الدوري الأمريكي عن طريق الانضمام إلى فريق إنتر ميامي بعد إنتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في معرفة ترتيب مجموعة إنتر ميامي في كأس دوريات أمريكا الشمالية.

ونجح فريق إنتر ميامي في تحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز في المباراتين الماضيتين بكأس دوريات أمريكا الشمالية أمام فريقي كروز أزول بنتيجة 2-1 وأتالانتا يونايتد بنتيجة 4-0.

ويضرب فريق كروز أزول موعدًا ناريًا مع نظيره أتالانتا يونايتد يوم الأحد المقبل الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري على ملعب "مرسيدس بنز"، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ماهو ترتيب مجموعة إنتر ميامي في كأس دوريات أمريكا الشمالية؟

1- إنتر ميامي: 6 نقاط.

2- كروز أزول: 0 نقاط.

3- أتالانتا يونايتد: 0 نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يتصدر.. ترتيب مجموعة إنتر ميامي في كأس دوريات أمريكا الشمالية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس

الأرجنتين – خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي البالغ 37 عاما، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتاميندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضا مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي قادما من ريفر بليت.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا منتخبي العراق وأوكرانيا.

المصدر: “وكالات”

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا
  • ماذا قال ميسي بعد إهدار ركلة ترجيح لـ الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024؟
  • تعليق مارتينيز على إهدار ميسي ركلة الجزاء أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • التشكيل المثالي لدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.. ميسي يقود الهجوم
  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس