تشهد المجموعة الثامنة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مباراة الإمارات واليمن مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

موضوعات مقترحة كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس عاصمة مصر بين منتخب مصر وكرواتيا كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس عاصمة مصر بين منتخب مصر وكرواتيا وفاة صاحب صفقة ريال بيتيس التاريخية وفاة صاحب صفقة ريال بيتيس التاريخية جريمالدو:

 وتحل الإمارات ضيفة على اليمن، في استاد الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر السعودية، بينما تلتقي البحرين مع نيبال ضمن نفس المجموعة، على استاد البحرين الوطني في الرفاع.

وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، من 3 مباريات، مقابل 6 نقاط للبحرين، و3 نقاط لليمن، بينما لا زال رصيد نيبال خاليا من النقاط.

ويتطلع المنتخب الإماراتي للمحافظة على سجله المثالي في المجموعة، وضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور الثالث، في حال تحقيقه الفوز على اليمن.

أما منتخب اليمن، فلا بديل أمامه سوى الانتصار، للتمسك بأمل البقاء في دائرة المنافسة، مع ترشيحات قوية للمنتخب البحريني، لتحقيق فوز سهل على نيبال.

وكانت الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة، قد شهدت فوز الإمارات على نيبال 4-0 في دبي، والبحرين على اليمن 2-0 في أبها.

وفي الجولة الثانية، فازت الإمارات على البحرين 2-0 في الرفاع، واليمن على نيبال 2-0 في كاتماندو.

أما الجولة الثالثة فشهدت تغلب الإمارات على اليمن 2-1 في أبوظبي، والبحرين على نيبال 5-0 في الرفاع

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف

خسر فريق شباب الأهلي بسيناريو مؤلم أمام مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة 1-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا2 لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

لم يحافظ الفريق الإماراتي على تقدمه بهدف في الشوط الأول سجله اللاعب البرازيلي ماتيو ساو بعد مرور 19 دقيقة.

ونجح الفريق الأوزبكي في إدراك التعادل بهدف للاعبه الصربي زوران ماروسيتش في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، سجل ماروسيتش الهدف الثاني له ولفريقه، ليهدي ناساف ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع ناساف رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام الكويت بدون أهداف، وسيحل ضيفاً على الحسين إربد الأردني في الجولة الثالثة.

أما شباب الأهلي، فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط من الفوز على الحسين إربد في الجولة الأولى، وسيخوض مباراة الجولة الثالثة على ملعبه ضد الكويت الكويتي.

مقالات مشابهة

  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • كاتب اقتصادي يفند أهمية توقيت زيارة رئيس الإمارات لمصر
  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • بالفوز على التعاون.. القوة الجوية يتصدّر مجموعته بدوري أبطال آسيا 2
  • الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا
  • مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ومستشفى بهية يدشنان حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف
  • الأهلي والهلال في قمة جدة