علوم وتكنولوجيا، خطوات كيفية تغيير رقم هاتف واتساب دون فقدان الدردشة،يتيح لك WhatsApp تغيير رقم هاتفك بسهولة دون فقد محادثاتك، حيث يعد نظام المراسلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطوات.. كيفية تغيير رقم هاتف واتساب دون فقدان الدردشة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطوات.. كيفية تغيير رقم هاتف واتساب دون فقدان الدردشة

يتيح لك WhatsApp تغيير رقم هاتفك بسهولة دون فقد محادثاتك، حيث يعد نظام المراسلة الفورية أحد أكثر التطبيقات استخدامًا لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية، يستخدمه الكثير من الأشخاص لإرسال الرسائل وإجراء مكالمات الصوت والفيديو.

تجعل هذه الميزات من WhatsApp حلاً مناسبًا لمستخدمي الهواتف الذكية، ولكن نظرًا لأن WhatsApp يعمل مع رقم هاتفك، فأنت بحاجة إلى تحديث حساب WhatsApp الخاص بك عندما تقوم بتغيير رقمك الحالي، ومن الممكن تمامًا لمستخدمي WhatsApp العاديين تغيير رقم هواتفهم دون فقدان الدردشات المخزنة في التطبيق.

لتسهيل عملية تغيير رقم هاتفك، يحتوي WhatsApp على ميزة مخصصة لتغيير الرقم، ويتيح لك ذلك الانتقال بسهولة من رقم هاتف قديم إلى رقم جديد، حيث توفر الميزة أيضًا القدرة على إبلاغ جهات الاتصال الخاصة بهم تلقائيًا بالتغيير، إليك دليل خطوة بخطوة لتغيير رقم WhatsApp الخاص بك.

خطوات لتغيير رقم هاتف WhatsApp دون فقدان الدردشات:

1- افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.

2- انتقل إلى الإعدادات إذا كنت من مستخدمي iPhone.

3- بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكن الوصول إلى قائمة الإعدادات من خلال النقر على قائمة النقاط الثلاث من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

4- اضغط على خيار الحساب ثم اضغط على تغيير الرقم.

5- سترى الآن شاشة تطلب منك تأكيد ما إذا كان بإمكانك تلقي رسائل SMS أو مكالمات هاتفية على رقمك الجديد.

6- إذا كنت قد أكدت ، فاضغط على زر التالي، ثم أدخل أرقامك القديمة والجديدة.

7- انقر فوق "التالي" للانتقال إلى المرحلة الأخيرة من تغيير رقم WhatsApp الخاص بك.

8- سيسألك واتساب الآن عما إذا كنت تريد إعلام جهات الاتصال الخاصة بك برقمك الجديد.

يمكنك الاختيار من بين جميع جهات الاتصال، أو جهات الاتصال التي أدردش معها، أو الأرقام المخصصة - الذين سيتم إبلاغهم بالتغيير، ومع ذلك، سيقوم التطبيق تلقائيًا بإعلام المجموعات بتغيير رقم واتساب الخاص بك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوات.. كيفية تغيير رقم هاتف واتساب دون فقدان الدردشة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جهات الاتصال

إقرأ أيضاً:

هل تزيد أدوية فقدان الوزن والسكري الشائعة من خطر الإصابة بالعمى؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل صحيح أنّ من يتناولون أدوية إنقاص الوزن الجديدة مثل أوزمبيك ( Ozempic)، أو ويغوفي (Wegovy) أكثر عرضة ربما للإصابة بنوع نادر من العمى بحسب ما توصلت إليه دراسة جديدة؟

غير أنّ الأطباء يرون أنه لا ينبغي منع المرضى من استخدام أدوية علاج مرض السكري أو السمنة المفرطة.

في الصيف الماضي، لاحظ أطباء في المستشفى الجامعي Mass Eye and Ear عددًا كبيرًا وغير مألوف من المرضى الذين يعانون من الاعتلال العصبي البصري الإقفاري الأمامي غير الشرياني (NAION)، وهو نوع من سكتات العين التي تسبّب فقدان الرؤية المفاجئ وغير المؤلم في عين واحدة.

هذه الحالة نادرة نسبيًا، ويعاني منها نحو 10 من كل 100 ألف شخص من السكان، لكن الأطباء لاحظوا ثلاث حالات في أسبوع واحد، يتناول المصابون دواء سيماغلوتيد (أي أوزمبيك).

مقالات مشابهة

  • هل تزيد أدوية فقدان الوزن والسكري الشائعة من خطر الإصابة بالعمى؟
  • في 4 خطوات عبر أبشر.. الأحوال المدنية توضح كيفية تفعيل الهوية الوطنية
  • كمية الماء اليومية الضرورية لتحفيز فقدان الوزن
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • دليلك لأساسيات النسخ الاحتياطي للهواتف الذكية
  • كيف تحمي هاتفك من اختراق الهاكرز؟.. طرق يجب أن تعرفها
  • حساب المواطن يوضح خطوات تغيير رقم الجوال عبر التطبيق
  • أستاذ علوم سياسية: التغيير الوزاري الجديد يتناسب مع التكليف الرئاسي
  • الأثر النفسي للحرب في السودان على الأطفال