فنون ومشاهير، من أثرياء النبطية بعد أنباء عن طلاقها الفنانة العربية الشهيرة ترقص مع زوجها اللبناني الوسيم! فيديو،احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلادها الذي يُصادف في 25 تموز.ونشرت بوشوشة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من أثرياء النبطية: بعد أنباء عن طلاقها.

. الفنانة العربية الشهيرة ترقص مع زوجها اللبناني الوسيم! (فيديو) ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من أثرياء النبطية: بعد أنباء عن طلاقها.. الفنانة...
احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلادها الذي يُصادف في 25 تموز.

ونشرت بوشوشة فيديو عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت خلاله برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة والأصدقاء وهم يحتفلون بالمناسبة.

وظهرت أمل وهي وترقص مع زوجها وصديقاتها. وعلقت على الفيديو بالقول: "أفضل شيء في الحياة هو أن تكون محاطًا بأشخاص يحبونك، أشكركم جميعًا وخاصة المعجبين على جعل يومي الخاص بي والمميز لا يُنسى".

يُذكر انه مؤخرا ترددت أنباء عن انفصال أمل عن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، الا انها نفت ذلك.

وتزوجت أمل من عواضة عام 2015 وهو يعتبر من أثرياء لبنان ومن منطقة النبطية حيث يعمل في الغابون في أفريقيا. وقد أقاما حفل زفافهما في أحد الفنادق الفاخرة في بيروت بحضور عدد من النجوم. وفي عام 2017 رزقا بابنتهما "ليا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من أثرياء النبطية: بعد أنباء عن طلاقها.. الفنانة العربية الشهيرة ترقص مع زوجها اللبناني الوسيم! (فيديو) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غارتان اسرائيليتان على النبطية

تعرضت منطقة النبطية صباح اليوم لغارتين نفذتهما الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفتا منزلاً في حي الصالحية وحي الراهبات، بحسب ما افادت مندوبة "لبنان 24".  

مقالات مشابهة

  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • ماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات
  • غارتان اسرائيليتان على النبطية
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: وقت الحروب الوجع والدم واحد
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: «وقت الحروب الوجع واحد»
  • الجيش اللبناني يرد على أنباء انسحاب قواته من مواقعها في الجنوب