شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كهرباء دبي تدشن 676 محطة توزيع جهد 11 كيلوفولت خلال النصف الأول، ت + ت الحجم الطبيعي دشنت هيئة كهرباء ومياه دبي 676 محطة توزيع جهد 11 كيلوفولت في مختلف أنحاء إمارة دبي خلال النصف الأول من عام 2023،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهرباء دبي تدشن 676 محطة توزيع جهد 11 كيلوفولت خلال النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهرباء دبي تدشن 676 محطة توزيع جهد 11 كيلوفولت...

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت هيئة كهرباء ومياه دبي 676 محطة توزيع جهد 11 كيلوفولت في مختلف أنحاء إمارة دبي خلال النصف الأول من عام 2023. وتضمن العمل في هذه المحطات والمهام المرتبطة بها ما مجموعه 505,684 ساعة عمل وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "انسجاماً مع توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نعمل على توفير بنية تحتية متطورة ومتكاملة للكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والسلامة لتلبية احتياجات التنمية المستدامة في دبي ومواكبة الزيادة في الطلب. وتشمل خطط توسعة البنية التحتية للكهرباء رفع قدرة الإنتاج وشبكات النقل والتوزيع بناءً على توقعات الطلب حتى عام 2030 والتي تأخذ بعين الاعتبار النمو الديموغرافي والاقتصادي في الإمارة."

وأضاف معالي الطاير: "تصل نسبة اعتمادية وتوافرية خطوط النقل في هيئة كهرباء ومياه دبي إلى نحو 100%. وقد نجحت الهيئة في تقليل معدل انقطاع الكهرباء لكل مشترك في دبي من 6.88 دقيقة سنوياً في عام 2012 إلى 1.19 دقيقة فقط في عام 2022، وهي أقل نسبة مسجلة على مستوى العالم."

من جانبه، أشار المهندس راشد بن حميدان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع توزيع الطاقة في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن إجمالي عدد محطات التوزيع ذات الجهد المتوسط 33 كيلوفولت في الخدمة يبلغ 74 محطة، بينما يصل عدد محطات التوزيع ذات الجهد المتوسط (11 كيلوفولت و6.6 كيلوفولت) إلى 43357 محطة. وتواصل الهيئة جهودها الحثيثة لمتابعة عملها كالمعتاد وفق الخطط الموضوعة مع تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهرباء دبي تدشن 676 محطة توزيع جهد 11 كيلوفولت خلال النصف الأول وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

30 مليون درهم أرباح «أملاك للتمويل» في النصف الأول

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أملاك للتمويل، المدرجة في سوق دبي المالي، اليوم، عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام 2024 والمنتهي في 30 يونيو 2024، محققة أرباحاً صافية قدرها 30 مليون درهم.

وقالت الشركة، في بيان، إن إيراداتها من أعمال التمويل والاستثمار شهدت ارتفاعاً بنسبة 10 في المائة لتصل إلى 66 مليون درهم خلال النصف الأول من عام 2024 مقارنة بـ 60 مليون درهم في النصف الأول من عام 2023، فيما زاد إجمالي الإيرادات إلى 144 مليون درهم.

وارتفعت التكاليف التشغيلية للشركة بنسبة 4 في المائة لتصل إلى 48 مليون درهم في النصف الأول من العام 2024، مقارنة بـ 46 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي، بسبب عملية إعادة الهيكلة الجارية. وواصلت الشركة إدارة التزاماتها بكفاءة، حيث نجحت بسداد 46 مليون درهم للممولين خلال النصف الأول من العام 2024.

ونجحت أملاك في تسوية 84 في المائة من التزامات الودائع الإسلامية، بما في ذلك أداة المضاربة المتعلقة بالممولين منذ عام 2014 وحتى تاريخه.
 

مقالات مشابهة

  • موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي يقدمون 2,744 فكرة مبتكرة خلال النصف الأول من 2024
  • العراق في مقدمة صادرات التبغ التركية خلال النصف الأول من 2024
  • هيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) تحقق نتائج مالية قياسية في النصف الأول من عام 2024
  • السوداني يفتتح محطة كهرباء الدبس الغازية في كركوك
  • رئيس الوزراء يفتتح محطة كهرباء الدبس الغازية بمحافظة كركوك
  • السوداني يفتتح محطة كهرباء الدبس الغازية بمحافظة كركوك
  • 436 مليون دولار إيرادات "سبينس" في النصف الأول
  • 30 مليون درهم أرباح «أملاك للتمويل» في النصف الأول
  • ايرادات العراق المالية تتجاوز 65 تريليون دينار خلال النصف الأول من العام
  • 30 مليون درهم أرباح "أملاك للتمويل" في النصف الأول