شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد، بكين في 27 يوليو العُمانية أطلقت الصين اليوم صاروخًا من طراز لونج مارش 2 دي ، لوضع مجموعة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد مكونة من ثلاثة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

بكين في 27 يوليو /العُمانية/ أطلقت الصين اليوم صاروخًا من طراز "لونج مارش-2 دي"، لوضع مجموعة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد مكونة من ثلاثة أقمار، في الفضاء.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية، أن الأقمار الثلاثة من طراز "ياوقان-36"، تم إطلاقها من مركز شيتشانج لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين، ودخلت المدار المحدّد مسبقا.

وأضافت أن هذه المهمة تعد الرحلة رقم 480 لصواريخ لونج مارش.

/العُمانية/

شيخة الفليتية

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصور يرصد بطائرة درون قرية وكان بين أحضان الجبال في سلطنة عُمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- على ارتفاع نحو ألفي متر عن سطح البحر، تحضتن الجبال الشاهقة هذه القرية العُمانية بمشهد يخطف الأنفاس (شاهد الفيديو أعلاه)

تُعد قرية "وكان" مزار فريدا من نوعه في سلطنة عُمان، إذ تجمع بين الجبال والسهول، والشواهد الأثرية التي تدل على عراقة التاريخ الأصيل، بحسب ما ذكره الموقع الإلكتروني لوزارة الإعلام العُمانية.

تقع القرية في وادي مستل، بولاية نخل في محافظة جنوب الباطنة، وتزخر بالعديد من المدرّجات الزراعية على طول الوادي الممتد من حدود القرية إلى أعالي سفوح الجبال، حيث تزهر أشجار المشمش والخوخ، إلى جانب أنواع أخرى من الفاكهة مثل العنب، والرمان، والكرز المعروف باسم "الساكورا"، بالإضافة إلى بعض الأعشاب الجبلية كالخزامى والزعتر البري.

واستطاع المصور العُماني مؤيد السيابي أن يرصد مشهدا جويا آسرا للطبيعية الساحرة للقرية التي تحيط بها الجبال الشاهقة.   

وأوضح السيابي لموقع CNN بالعربية أنه أراد توثيق جمال قرية "وكان" خلال موسم تفتّح أزهار المشمش، والخوخ، والكرز، مشيرا إلى أن القرية تُعد "تحفة طبيعيّة لا يجب تفويت زيارتها"، وواصفًا إياها بأنها "أجمل قرية في عُمان".

مقالات مشابهة

  • روسيا تعلن عن نجاح الاختبارات الفضائية على أول قمر من أقمار (Condor-FKA)
  • «العمانية لحقوق الإنسان» تشارك في اجتماع جدة
  • فتح باب التجنيد في البحرية السلطانية العُمانية
  • نشوب حريق بمصنع في "صناعية سمائل".. وعمليات الإطفاء مستمرة
  • الصين تطلق مجموعة أقمار اصطناعية جديدة
  • مدرب كندا حزين لوداع أميركا!
  • حزب الإصلاح والنهضة: هناك دلالات على فلسفة حكم خلال الفترة المقبلة
  • «الإصلاح والنهضة»: الدولة بحاجة لتنمية صناعية كبيرة خلال الفترة المقبلة
  • الصين تطلق خطًا جويًا جديدًا للشحن إلى النرويج
  • مصور يرصد بطائرة درون قرية وكان بين أحضان الجبال في سلطنة عُمان