شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تراجع مخزون النفط الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي، واشنطن في 27 يوليو العُمانية تراجع مخزون النفط الخام لدى الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي بمقدار 600 ألف برميل إلى 456.8 مليون .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع مخزون النفط الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع مخزون النفط الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي

واشنطن في 27 يوليو/العُمانية/ تراجع مخزون النفط الخام لدى الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي بمقدار 600 ألف برميل إلى 456.8 مليون برميل، مع تراجع واردات النفط الخام بمعدل 1.58 مليون برميل يوميًّا.

وأظهرت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن الاحتياطي الاستراتيجي للنفط الخام في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي ارتفع إلى 346.8 مليون برميل، في حين تراجع مخزون البنزين بمقدار 790 ألف برميل إلى 217 مليون برميل.

وأشارت البيانات إلى تراجع مخزون الديزل /السولار/ بمقدار 240 ألف برميل إلى 117 مليون برميل.

/ العُمانية /

شيخة الفليتية

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع مخزون النفط الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف برمیل إلى ملیون برمیل

إقرأ أيضاً:

اسعار النفط تحقق مكاسب للأسبوع الرابع تواليًا

بغداد اليوم -  متابعة
اتجهت اسعار النفط، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، نحو تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع تواليا لتبقى قرب أعلى مستوياتها منذ أواخر نيسان/ أبريل بفضل آمال في طلب قوي على الوقود خلال الصيف وبعض المخاوف بشأن الإمدادات.

وبحلول الساعة 0143 بتوقيت غرينتش، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت، الذي ارتفع سبعة بالمئة على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، سنتين إلى 87.41 دولار للبرميل.

فيما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، الذي زاد تسعة بالمئة خلال الأسابيع الأربعة الماضية، إلى 83.97 دولار بزيادة تسعة سنتات عن تسوية يوم الأربعاء. وكانت السوق الأمريكية مغلقة الخميس بمناسبة عطلة يوم الاستقلال.

وارتفع النفط هذا الأسبوع بفضل توقعات بزيادة الطلب خلال الصيف في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم.

وقال محللون في إيه.إن.زد للأبحاث في مذكرة اليوم الجمعة "تلقت معنويات السوق الدعم هذا الأسبوع من خلال مؤشرات على زيادة حركة النقل وتصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط".

وأعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن انخفاض كبير بلغ 12.2 مليون برميل في المخزونات الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات المحللين بسحب 700 ألف برميل.

وبالنسبة للإمدادات، ذكرت رويترز أمس الخميس أن شركتي إنتاج النفط الروسيتين روسنفت ولوك أويل ستخفضان بشكل حاد صادرات النفط من ميناء نوفوروسيسك على البحر الأسود في يوليو.

وفي الوقت نفسه، خفضت شركة أرامكو السعودية سعر الخام العربي الخفيف الرئيسي لآسيا في آب/ أغسطس بواقع 1.80 دولار للبرميل فوق متوسط أسعار عمان/دبي، مما يسلط الضوء على الضغوط التي يواجهها منتجو أوبك مع نمو الإمدادات من خارج المنظمة.

المصدر٬: وكالات

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي
  • أسعار النفط تواصل تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • «جولد بيليون»: ارتفاع أسعار الذهب عالميا بنسبة 0.4% للأسبوع الثاني
  • انخفاض صادرات النفط الروسي في يونيو 2024
  • النفط يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • اسعار النفط تحقق مكاسب للأسبوع الرابع تواليًا
  • النفط يستقر لكنه يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب وتباطؤ الاقتصاد الأمريكي
  • مخزونات النفط والبنزين ونواتج التقطير تنخفض بأميركا في أسبوع
  • أسعار النفط تستقر رغم تراجع مخزونات الخام الأميركية