شهد طريق "الفيوم - سنورس" الزراعي بجوار كشك المرور بدائرة مركز شرطة سنورس بالفيوم، حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، على أثره أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكي وميكروباص بطريق الفيوم سنورس الزراعي بدائرة المركز ووجود عدد من المصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبينّ أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة اسفر ذلك عن انقلابها ونتج عنه إصابة 6 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق إصابة 6 مواطنين في تصادم سيارتين طريق سنورس بالفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبة بـ تشنجات عصبية بإحدى لجان الثانوية العامة بالفيوم

أصيبت طالبة بتشنجات عصبية أثناء تأديتها امتحان مادة اللغة الإنجليزية بإحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، وتم استدعاء سيارة الإسعاف،

ورفضت النقل للمستشفى لاستكمال الإمتحان.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم قد تلقت بلاغا بتعرض طالبة تدعى "عائشة محمد أحمد" 17 سنة لحالة إغماء وتشنجات عصبية أثناء تأديتها امتحانات الثانوية العامة بإحدى اللجان داخل مدرسة الثانوية بنات بمدينة الفيوم.

وعلي الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف والانتقال لمكان البلاغ وتم عمل الإسعافات اللازمة الطالبة وقياس العلامات الحيوية لها، وبعد افاقتها رفضت النقل للمستشفى، ورفضت النقل للمستشفى لتتمكن من تأدية امتحانها.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحانات اللغة الانجليزية على مستوى الجمهورية بعد بدأ مارثون امتحانات الثانوية العامة بكافة محافظات الجمهورية ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من التوتر والقلق في هذه الايام، وتحرص الدولة على تأمين كافة اللجان الامتحانية لطلاب الثانوية العامة وذلك عن طريق توفير سيارات اسعاف بكامل طاقمها الطبي.

مقالات مشابهة

  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  • إصابة طالبة بـ تشنجات عصبية بإحدى لجان الثانوية العامة بالفيوم
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم