المسلة:
2024-07-01@22:49:37 GMT

مشاريع المدن الصناعية المتلكئة ضمن موازنة 2024

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

مشاريع المدن الصناعية المتلكئة ضمن موازنة 2024

25 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت لجنة التخطيط الستراتيجي والخدمة الاتحادية، تفاصيل استضافتها لوزير الصناعة والمعادن خالد بتال النجم، فيما أشارت إلى أن الحكومة أدرجت مشاريع المدن الصناعية المتلكئة ضمن موازنة 2024.

وقالت رئيسة اللجنة ليلى مهدي التميمي، إن لجنتها استضافت وزير الصناعة والمعادن خالد بتال النجم، لمراجعة ما أنجز من البرنامج الحكومي، حيث تم التركيز في داخل البرنامج الحكومي على المدن الصناعية وأهميتها.

وأضافت أن المدن الصناعية تتوزع بين محافظات واسط وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف والأنبار والبصرة، مبينة أن نسب إنجاز المدن الصناعية متفاوتة وهي تعتمد على طبيعة وتمويل المشاريع.

وأشارت إلى أن بعض مشاريع المدن الصناعية كانت متلكئة، حيث وصلت نسب الإنجاز فيها الى 70%، مؤكدة أن الحكومة الحالية ركزت على إدراج تلك المشاريع ضمن قانون الموازنة الحالية 2024.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: المدن الصناعیة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء

أهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة ثمينة لكتابة التاريخ أثناء مباراة منتخب بلاده أمام نظيره السلوفيني، التي جمعتهما مساء يوم الاثنين، في دور الـ16 "يورو 2024"، في ألمانيا.

وانتزع منتخب البرتغال بصعوبة بطاقة العبور إلى دور الثمانية الكبار، بفوز بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني بثلاثة أهداف من دون رد، على ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

وأهدر النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما) ركلة جزاء في نهائية الشوط الإضافي الأول للقاء، مفوتا بذلك فرصة تحقيق عدة أرقام قياسية جيدة في هذه البطولة.

وأجهش النجم البرتغالي بالبكاء بعد أن أخفق في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف التقدم لمنتخب بلاده، ولكنه تمالك أعصابه ونجح في إحراز الهدف الأول لبلاده من ركلة الترجيح الأولى، ليضع حجر الأساس في فوز بلاده.

إقرأ المزيد حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)

وساعد رونالدو زميله حارس المرمى ديوغو كوستا بتصديه لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى لسلوفينيا، ليقود بلاده إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدا في الدور ربع النهائي لـ"يورو 2024"، مع منتخب فرنسا الذي تغلب بدوره على نظيره البلجيكي بهدف وحيد، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • الكهرباء في كربلاء: كيف يغير المستثمرون مسار المشاريع لصالحهم؟
  • حدث في 8 ساعات| بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر.. وحقيقة إلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبل
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة لنقل الكهرباء لاعتماد موازنة 2025/2024
  • المالية النيابية تكشف تأثيرات زيادة سعر النفط واختلافه في ميزانيتي 2023 و2024
  • خبير اقتصادي: تحديث البنية التحتية التشريعية أحد أولويات الحكومة المرتقبة
  • المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.
  • السوداني يؤكد دعم الحكومة للتنوّع الثقافي والاجتماعي للعراق
  • كربلاء تخطط لتنفيذ مدينة صناعية تضم 400 مشروع
  • بعد ساعات.. تطبيق موازنة أكبر زيادة في الأجور والمرتبات