بوابة الفجر:
2024-09-17@12:08:18 GMT

بلباو يجدد عقد لاعبه يوري بيرتشيتشي حتى 2025

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

توصل نادي أتلتيك بلباو لاتفاق مع لاعبه يوري بيرتشيتشي، الذي ينتهي عقده في يونيو  الماضي، بشأن تمديد عقده مع الفريق لموسم إضافي حتى 30 من يونيو  2025 "مع خيار التمديد لموسم آخر"، وذلك حسبما أعلن النادي اليوم الإثنين.

ووقّع الظهير الأيسر البالغ من العمر 34 عامًا، والذي يتمم موسمه السادس مع "الروخيبلانكوس"، العقد الجديد صباح اليوم في سان ماميس بحضور رئيس النادي، جون أورياتي، ومديره العام، ميكيل غونزاليس.

وخاض يوري 188 مباراة منذ انضمامه لبلباو في صيف عام 2018 قادمًا من فريق باريس سان جيرمان، بمتوسط يزيد عن 30 مباراة في الموسم الواحد.

هل اقتربت لحظات الوداع بين الأهلي وعلي معلول؟.. شرط وحيد لحل الأزمة عاجل.. نفاد تذاكر مواجهة مصر وكرواتيا بلباو يجدد عقد لاعبه يوري بيرتشيتشي حتى 2025

وفي الموسم الحاليّ، شارك الظهير الأيسر في 26 مباراة سجّل خلالها ثلاثة أهداف، اثنان منها في شباك ريال مايوركا.
وأشار النادي إلى أن يوري "بدا راضيًا للغاية عن الاتفاق"، والذي جاء متماشيًا مع سياسة مجلس الإدارة من حيث هيكل رواتب ثابت وحوافز متغيرة على حسب الأهداف التي تم تحقيقها.
وقال ميكيل غونزاليس في تصريحات نشرها النادي إن يوري "كان لاعبا أساسيا طيلة الستة مواسم التي قضاها داخل النادي"، وإنه لا يزال يراه "قطعة أساسية في صفوف الفريق".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرواتيا تصريح اليوم الإثنين سان جيرمان الأهلي أتلتيك بلباو

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة العين والسد اليوم الإثنين الموافق 16 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا بث مباشر

وستكون مواجهة العين إحدى المباريات الأربع التي سيخوضها السد القطري خارج أرضه، إلى جانب مواجهات النصر السعودي وباختاكور الأوزبكي والوصل الإماراتي، في حين سيستقبل بطل الدوري القطري على أرضه فرق بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين والأهلي والهلال السعوديين.

وحسب نظام البطولة، فقد تم توزيع الأندية الـ24 المشاركة إلى منافستين دوريين منفصلين، يضم كل دوري 12 فريقا موزعين بين منطقتي الشرق والغرب، على أن يخوض كل فريق في كل دوري ثماني مباريات مع ثمانية منافسين مختلفين في منطقته، بواقع أربع مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، خلال الفترة ما بين 16 سبتمبر الجاري حتى 19 فبراير 2025.

وتتأهل الفرق الثمانية الأولى في كل دوري إلى المرحلة الموالية الدور ثمن النهائي الذي يلعب خلال شهر مارس 2025 وبنظام موجه، بحيث يلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثامن، والثاني مع السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، لتبلغ الفرق الثمانية الفائزة الدور ربع النهائي.

بث مباشر مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة العين ضد السد، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد السد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد».

مقالات مشابهة

  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • الهلال والريان.. موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجديد 2024
  • أنس جابر تعلن نبأً صادمًا للجماهير
  • العين يتأخر أمام السد في الشوط الأول
  • مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • المنتشري: الاتحاد راجع يجدد مواجع الهلال .. فيديو
  • ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد
  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام
  • أرتيتا: مباراة توتنهام ستحدد مسار أرسنال هذا الموسم