شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن كريستيانو رونالدو يعود 4 مشاهد من فوز ريال مدريد على مانشستر يونايتد، العين الاخباريةحقق ريال مدريد الإسباني فوزا مقنعا على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2 0، في جولة الأبطال التي يخوضها كلاهما .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريستيانو رونالدو يعود.

. 4 م شاهد من فوز ريال مدريد على مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريستيانو رونالدو يعود.. 4 مشاهد من فوز ريال مدريد...

العين الاخبارية

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا مقنعا على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-0، في جولة الأبطال التي يخوضها كلاهما استعدادا للموسم الجديد.

وكان ريال مدريد افتتح مبارياته في جولة الأبطال بتحقيق فوز مثير على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، بعدما كان متأخرا بهدفين دون رد.

بينما خاض مانشستر يونايتد 4 مباريات استعدادا للموسم الجديد في عدة دول، فاز في أول 3 منها على مواطنه ليدز يونايتد 2-0، ثم على ليون الفرنسي 1-0، ثم مواطنه الآخر أرسنال 2-0، قبل أن يخسر أمام فريق ريكسهام المغمور في إنجلترا 1-3.

وفي المباراة الثانية لريال مدريد والخامسة لمانشستر يونايتد، حسم الفريق الإسباني الموقعة بتسجيل هدفين عبر نجميه الإنجليزي جود بيلينغهام والإسباني خوسيلو، ليلحق بالشياطين الهزيمة الثانية على التوالي في مبارياتهم الودية.

وتستعرض العين الرياضية خلال السطور التالية أبرز مشاهد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في جولة الأبطال الودية.

أول أهداف بيلينغهام

واصل بيلينغهام تألقه في ظهوره الثاني مع ريال مدريد وقاده للفوز على مانشستر يونايتد، مسجلا أول هدف له مع الفريق الملكي، بعد 6 دقائق فقط من انطلاق المباراة، بطريقة رائعة عبر إسقاط الكرة من فوق الحارس.

وكان النجم الإنجليزي تألق خلال مباراة ريال مدريد وميلان، وأسهم في قلب فريقه الطاولة على مواطنه وتحقيق الفوز 3-2، لكنه لم يسجل أي أهداف.

فينيسيوس يواصل التألق

واصل البرازيلي فينيسيوس جونيور تألقه في مباريات ريال مدريد الودية، بعدما سجل هدف الفوز على ميلان في المباراة الأولى، حيث أسهمت لمساته السحرية وتحركاته الرائعة في تحقيق الفوز على يونايتد.

وقام النجم البرازيلي بعدة مراوغات ساحرة لنجوم يونايتد، أسقط في إحداها البرتغالي برونو فيرنانديز أرضا، ومرر الكرة في أخرى من بين قدمي ماركوس راشفورد.

كريستيانو رونالدو يعود

سجل خوسيلو، الوافد الجديد على ريال مدريد هدفا رائعا، أعاد به إلى الأذهان أهداف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق الملكي.

وجاء هدف خوسيلو من ضربة مقصية رائعة بعد تمريرة عرضية من لوكاس فاسكيز قابلها مباشرة في الشباك الإنجليزية في الدقيقة 89 من المباراة.

مانشستر يونايتد يواصل السقوط

تلقى مانشستر يونايتد هزيمته الثانية على التوالي في مبارياته الودية بعدما بدأها بشكل رائع بتحقيق 3 انتصارات على التوالي.

وكان الشياطين تلقوا قبل أيام قليلة هزيمة مفاجئة أمام مواطنهم ريكسهام المنافس في دوري الدرجة الرابعة في إنجلترا بنتيجة 1-3، في مباراة غريبة لم يظهر فيها نجوم يونايتد بمستواهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو يعود.. 4 مشاهد من فوز ريال مدريد على مانشستر يونايتد وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد رونالدو شاهد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يخسر أولى مبارياته الودية أمام ميلان

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الهزيمة من فريق اي سي ميلان الإيطالي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما وديًا باستاد سولدير فيلد ضمن معسكرهم التحضيري للموسم الجديد من الدوريات العالمية.

ملخص مباراة ريال مدريد وميلان

وبدأت أحداث مباراة ريال مدريد وميلان برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان ولكن لم ينجحوا في تسجيل الأهداف وانتهى الشوط الأول 0/0 وكان ميلان الأقرب للتسجيل.

عاجل.. صلاح يسجل هدفًا في فوز ليفربول على آرسنال تشليسي يتفوق بثلاثية على حساب كلوب أمريكا وديًا

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل سامويل شوكويزي الهدف الأول لميلان في الدقيقة 55 صنع ماتيا ليبيرالي وحاول ريال مدريد التعادل ولكن لم ينجح وانتهت المباراة 1/0 بينهم.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: رونالدو أسطورة إنه لا يُصدق ..فيديو
  • أزمة الإصابات تتواصل في مانشستر يونايتد
  • قبل الموسم الجديد.. طوفان إصابات يضرب مانشستر يونايتد
  • «شياطين اليونايتد» ضحية «الشبح»!
  • ريال مدريد يخسر أولى مبارياته الودية أمام ميلان
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس الودية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس الودية والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يتعاقد مع نصير مزراوي