قال الفنان أحمد الرافعي، إنه سعيد بردود الفعل الإيجابية على مشاركة بصوته بشخصية راوي مسلسل الحشاشين في مقدمة كل حلقة. 
وكشف أحمد الرافعي في تصريحات لبرنامج "كأس إنرجي للدراما" عبر محطة راديو إنرجي 92.1، عن تحمسه لفكرة الحشاشين منذ سنوات طويلة موضحا:"بعد ما اتخرجت كان أول مشروع قدمته عن الحشاشين والفرقة الباطنية ومتقدمش العرض للنور ومتوفقتش فيه من 2012".


واستطرد أحمد الرافعي قائلا:" كنت بسمع عن محاولات من أكتر من جهة لتقديم الحشاشين حتى علمت أن عبد الرحيم كمال بيكتبه  وهيخرجه وش السعد بيتر ميمي".

وأوضح:" تواصلت معايا الجهة المنتجة لتقديم التعليق الصوتي وكان أهم شرط إني أكون واعي للقصة ومغرم بيها ومهتم جدا لحكي القصة دي واستخلاص المفيد منها".

وأشار أحمد الرافعي إلى أن الجمهور أشاد بمشاركته الصوتية واكتشف هويته منذ الحلقات الأولى موضحا:"  الناس عرفت صوتي من أول حلقة ومكنتش متوقعة بدرجة كبيرة وقلت هيبقى في لبس.. في ناس افتكرته صوت نجم العمل كريم عبد العزيز.. والراوي مش هيظهر في الأحداث". 
أما عن مشاركته في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قال أحمد الرافعي:" مشهد الضرب في المسلسل كان من أكتر المشاهد اللي مأزماني جدا لإن الواحد بيتحفظ من فكرة إظهار العنف ضد أي حد خصوصا المرأة أو الطفل".

واستطرد قائلا:" بكون متبني إظهار المواقف دي بصورة مناسبة لكنه قد يحدث أحيانا".

وعبر أحمد الرافعي عن أمنيته لتقديم قصة تاريخية عن قبة وضريح سيدي محمد الذوق قائلا:"ليه قصة وحدوتة لطيفة وهو مدفون جنب باب الفتوح.. وكنت لقيت شباب في قصر ثقافة طنطا عملوها مسرحية وعرضوها".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد الرافعي الحشاشين أحمد الرافعی

إقرأ أيضاً:

من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"

بدأت الفنانة ركين سعد، اليوم  تصوير مشاهدها في فيلم الإثارة والجريمة، الذي يحمل اسم "بومة"، الذي تقدم بطولته مع المخرج والمؤلف "زيد أبو حمدان".


 

شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"


 

وتجسد ركين سعد خلال أحداث فيلم بومة  زعيمة عصابة خلال أحداثه.


 

تفاصيل وأبطال فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.


 

آخر أعمال ركين سعد


 

ويذكر ان آخر أعمال ركين سعد هو مسلسل الحشاشين الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي2024.


 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • اجتماع في مكتب قائمقام زغرتا تابع موضوع النزوح السوري في القضاء
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • "الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»