تتصاعد الأحداث في مسلسل الحشاشين الحلقة 15 على قناة DMC، وتشهد الحلقة عددًا من المفاجآت والأحداث المهمة، خاصة بعد الوحشية والدموية التي وصل إليها حسن الصباح.

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل الحشاشين، قيام زيد ابن سيحون أحمد عيد بإستخدام نبات حلم الجنة المخدر، ويشي به برزك أميد سامح الشيخ لحسن الصباح ويطلب منه الصباح إقامة محاكمة لـ ابن سيحون، ثم يحكم عليه فيها بالجلد 200 جلدة دون توقف.

ويقرر حسن الصباح اغتيال الإمام الغزالي، الذي يعتبره أنه يهدد دعوته وعقيدته، لما يحمله من أفكار مخالفة لحسن الصباح، ثم يطلب الصباح من أحد رجاله السفر إلى المسجد الأقصى وقتله هناك.

موعد عرض مسلسل الحشاشين

تعرض قناة DMC مسلسل الحشاشين في تمام الساعة 9:15 مساء، ثم الساعة 11 مساء على قناة DMC دارما، بالإضافة إلى منصة Watch It.

أبطال مسلسل الحشاشين

يضم مسلسل الحشاشين في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نضال الشافعي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين كريم عبدالعزيز أحداث الحلقة الـ 14 مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc

يُعرض مسلسل «الكبير أوى 8»، بطولة الفنان أحمد مكي، اليوم الأحد على شاشتي cbc وcbc دراما، وذلك بعد عرضه للمرة الأولى ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مواعيد العرض الثاني لمسلسل الكبير أوي 8 على cbc

ومن المقرر عرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير اوي، على شاشة cbc، في تمام الساعة 8 مساءً، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة 3 فجرا، ثم يعاد للمرة الثانية ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوي 8مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc دراما

بينما يعرض مسلسل الكبير اوي 8، على شاشة cbc دراما، في تمام الساعة 11 مساء، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة التاسعة صباحا والثالثة عصرا في اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوي 8أحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مسلسل الكبير أوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 30.. القبض على الجاسوسة وإنقاذ السفير (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29.. القنبلة في غرفة محمود الليثي | فيديو

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 16.. «مربوحة» تتعرض لكسر في قدمها (فيديو)

مقالات مشابهة

  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ
  • حريق هائل بقاعدة الإمام علي الجوية
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر