منوعات، بعد إصابتها بتسمم حاد ديانا حداد تعتذر عن حفلها المقرر في سوريا،ديانا حداد أعلنت الفنانة ديانا حداد اعتذارها عن حفلها المقرر إقامته في سوريا يوم غدٍ .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد إصابتها بتسمم حاد.. ديانا حداد تعتذر عن حفلها المقرر في سوريا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد إصابتها بتسمم حاد.. ديانا حداد تعتذر عن حفلها...
ديانا حداد أعلنت الفنانة ديانا حداد اعتذارها عن حفلها المقرر إقامته في سوريا يوم غدٍ الجمعة 27 تموز/ يوليو وذلك عقب إصابتها بتسمم حاد أدى لدخولها المستشفى مما أثار قلق متابعيها وجمهورها على حالتها الصحية.

وكتبت ديانا حداد عبر حسابها الرسمي على (تويتر)، كتبت "أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان "روزا داماس" عن إحياء الحفل المقرر غداً 27 تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف افضل.. كل الحب".

وتوالت التعليقات من جمهور ديانا حداد الذين أبدوا قلقهم على حالتهم الصحية ومتسائلين عن السبب وراء التسمم الحاد الذي أصابها وأدى إلى إلغائها الاحتفال. وكان من المقرر أن يقام حفل الفنانة ديانا حداد ضمن مهرجان "روزا داماس" في معرض دمشق الدولي القديم وسط حضور جماهيري.

آخر أعمال ديانا حداد

ويشار إلى أن ديانا حداد طرحت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أحدث كليباتها الغنائية "طاقة إيجابية" من كلمات وألحان محمد يحيى، توزيع خالد نبيل، والكليب من إخراج رجا نعمة.

45.195.74.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إصابتها بتسمم حاد.. ديانا حداد تعتذر عن حفلها المقرر في سوريا وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا من رجل الأعمال عمر الدهماني، خلال حفلها الأخير الذي أحيته مساء أمس السبت، في بوخارست برومانيا، والذي يعد آخر حفلات جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

عمر الدهماني، هو رجل أعمال إماراتي، يبلغ عمره 43 عاما، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي تكون الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم في رومانيا.

نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

تزوج عمر الدهماني، وانفصل مرتين، ولديه ولدين، وفي عام 2017 تعرف على نجوى كرم، وعاشا قصة حب دامت لـ 4 سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.

أول ظهور لـ عمر الدهماني ونجوى كرم

شارك الإعلامي اللبناني نيشان، خلال الأيام الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مقطع فيديو يجمع نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني، لأول مرة، ذلك قبل ظهورها على مسرح أوبرهاوزن بألمانيا، لإحياء أولى حفلات جولتها العالمية

عُمر و نجوى????#نجوى_كرم pic.twitter.com/e3UYjaNVXM

— نيشان (@Neshan) June 22, 2024

وحرص الجمهور على التفاعل على مقطع الفيديو بالتعليقات الإيجابية، مؤكدين أن كلا منهما يبدو مناسباَ للاَخر.

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاًعلى المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها

نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

نجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • الناس الحلوة.. ديانا حداد تعبر عن أجواء الصيف فى أغنيتها الجديدة
  • ديانا حداد تعبر عن أجواء السهر بـ "الناس الحلوة"
  • ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها «الناس الحلوة» على يوتيوب
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • بلجيكا تعتذر بعد فيديو «ركل مبابي»
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تتدخل لإخلاء طرف مراقبة بالبحر الأحمر عقب إصابتها بإغماء
  • فتاة تعتذر لشاب بعد أن صدمت سيارته بطريقة غريبة! .. فيديو