شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن فرق الإطفاء سيطرت على حريق مهملات في مردم النفايات على طريق السالمي، قوة الإطفاءذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية ظهر اليوم الأربعاء يفيد بوقوع .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرق الإطفاء سيطرت على حريق مهملات في مردم النفايات على طريق السالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرق الإطفاء سيطرت على حريق مهملات في مردم النفايات...
قوة الإطفاء

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية ظهر اليوم الأربعاء يفيد بوقوع حريق مهملات على طريق السالمي

وأوضحت الإدارة أن إدارة العمليات المركزية وجهة فرق إطفاء من مراكز الجهراء والسور والإسناد الى موقع البلاغ وعند وصول الفرق تبين أنه حريق مهملات في مردم للنفايات وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع اي إصابات تذكر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرق الإطفاء سيطرت على حريق مهملات في مردم النفايات على طريق السالمي وتم نقلها من كويت نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توعية الطالبات بالطرق الصحيحة للتخلص من النفايات في إبراء

الرؤية- ناصر العبري

نظمت إدارة البيئة بمحافظة شمال الشرقية محاضرة بعنوان "النفايات خطر يهدد البيئة والمجتمع"، وذلك بمدرسة اليحمدي لتحفيظ القرآن الكريم بولاية إبراء.

وقدمت علياء السوطي أخصائي تواصل وإعلام بإدارة البيئة، محاضرة شاملة للطالبات تناولت مفهوم النفايات المنزلية وأهم العوامل المؤثرة على زيادتها، إلى جانب أنواع النفايات المختلفة وطرق الترشيد في التعامل معها، وتم التعريف بكيفية التخلص من النفايات بالطرق الصحيحة، إضافة إلى تقديم نصائح مُهمة لحماية البيئة من هذه المخاطر، وتوزيع بعض الإصدارات البيئية للطالبات لغرس الوعي البيئي لديهن.

وأكدت السوطي أن إدارة البيئة تعمل على توعية المجتمع بأضرار النفايات على الصحة والبيئة، والسعي للحد منها من خلال مثل هذه الفعاليات التوعوية الهادفة.

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. إخماد حريق في برج كاتدرائية تعود للقرون الوسطى
  • نفوق عدد كبير.. اندلاع حريق هائل بمزرعة دواجن في الغربية (صور)
  • عاجل.. حريق هائل في إحدى محطات المحولات بأسوان
  • السيطرة على حريق اندلع في برج كاتدرائية روان التاريخية شمال فرنسا
  • حريق جزئي في طائرة سعودية أثناء هبوطها في باكستان
  • توعية الطالبات بالطرق الصحيحة للتخلص من النفايات في إبراء
  • حريق يأتي على أشهر مقاهي طنجة المطلة على المتوسط
  • رجال الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في اليونان
  • بعد حريق الخان بطنطا.. تشكيل لجنة لفحص المحال التجارية المتضررة| صور
  • وفيات وإصابات في حادث تصادم بين مركبتين على طريق الدائري السابع