قالت شاهيستا نادر ابنة الفنانة انتصار أن والدتها تفرق بينها وبين شقيقها ممدوح في التربية، وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مع خيري” أن أكثر ما يضايقها في هذا الأمر هو المرونة التي يتمتع بها شقيقها بينما هي تفتقدها، مثل دراسته حاليًا في ألمانيا وقدرته على السفر منفردًا، بينما هي لا تستطع القيام بذلك نتيجة خوف والدتها عليها.

 

وعلقت شاهيستا نادر على دور “حمدية” الذي تلعبه الفنانة انتصار في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وقالت:" أمي تمارس رقابة شديدة على استخدامي للموبايل، ودورها في المسلسل يشبه كثيرًا ما تفعله في الواقع، وخاصة في أحد مشاهدها مع الفنانة ليلى زاهر التي لعبت دور ابنتها نسمة والتي كانت تقول لها فيه:" سيبي التليفون بدل ما أكسره فوق دماغك". 

وأضافت شاهيستا أن والدتها لا تزال تعاملها كطفلة رغم أنها أوشكت على دخول الجامعة، فتأخذ منها الموبايل وتحرمها من استخدامه أحيانًا، مُعلقة:"لا أخبر أمي كل أسراري، ومن المستحيل أن أطلعها على كلمة السر لهاتفي"

تفاصيل مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

يشارك مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" في السباق الرمضاني لهذا العام واستطاع المسلسل أن يخطف الأنظار إليه منذ بداية عرض أولي حلقاته، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" يناقش قضايا التيك توك وما سبب انجذاب الفتيات إليه، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث أنه يتكون من 16 حلقة.

أبطال مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

 المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

تدور أحداث مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 15 حلقة.

تفاصيل برنامج مع خيري

 

 برنامج “مع خيري” يقدمه الإعلامي "خيري رمضان" على قناة المحور، يذاع أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعرض طوال شهر رمضان المبارك في تمام الحادية عشر مساءً.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعلى نسبة مشاهدة أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلی نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق

في أجواء عائلية بسيطة، احتفلت الفنانة أمل رزق وزوجها اللواء وائل الشريطي، بحفل خطوبة ابنتها هيا إسماعيل كتكت على خطيبها آدم العربي، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والأقارب، الذين حرصوا على التواجد بقرب العروسين والتهانئ لهم وكان أبرز الحاضرين الفنانة نهال عنبر. 

 

ويذكر أن العروس هيا إسماعيل كتكت تعمل كمصورة سينمائية، وآخر أعمالها فيلم "عصابة الماكس" من بطولة النجم أحمد فهمي.

خطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتمن هي الفنانة أمل رزق 

أمل رزق من مواليد مدينة القاهرة عام 1974، وعاشت جزء من طفولتها ومراهقتها في المملكة العربية السعودية حيث كان والدها صاحب صيدلية ولكنها عادت إلى مصر من أجل دراستها الجامعية، انتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وتزوجت وعمرها فقط 19 عاماً من المنتج إسماعيل كتكت الذي كان صديق للعائلة.

 

اشتهرت أمل رزق بالتمثيل بعدد من المسلسلات التلفزيونية، بدأت مسيرتها عام 1994 في مسلسل العائلة، عملت في عديد من المسلسلات والأفلام ومسرحيات، في اكث من 50 عمل وكانت في أول أعمالها الفنية كان بالمشاركة في دور صغير في مسلسل العائلة مع الفنان محمود مرسي وليلى علوي ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ عام 1994.

خطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتآخر أعمال أمل رزق 

كان آخر أعمال الفنانة أمل رزق ظهورها ضيفة شرف فى حلقة ضمن أحداث مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.

 

وكانت قد أعربت عن سعادتها بتعاونها لأول مرة مع مجدى الهوارى الذى يتميز بحرصه الشديد على ظهور الممثل بأفضل شكل، كما أعربت عن سعادتها أيضًا بالعمل مع الفنانة لبلبة التي تفاجأت بطيبة شخصيتها داخل اللوكيشن خاصة أن مشاهدها تجمعها بها مشيرة إلى أنها لن تجمع بينها وبين الفنان مصطفى شعبان مشاهد فى العمل التى تتوقع له نجاح كبير خلال عرضه فى موسم رمضان المقبل.

خطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكت

 

مقالات مشابهة

  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • طاروا بلا أجنحة.. الانتحار قفزًا من أعلى بين اليأس من الواقع والهروب للمصير المنتظر
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي