حصل موقع "الفجر" علي نص أمر إحالة المتهمين بضرب شاب عمدا ورش مادة حارقة في وجه ليتمكنوا من تسديد ضربات بجسمه ببولاق الدكرور.
 

أحالت النيابة العامة المتهمين "محمد عويمر" 28 سنة سائق، "محمد عادل" 23 سنة سائق، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين بعد أن وجهت إليهم تهمه قتل شخص.

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 23090 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور، أن المتهمين ضربا المجني عليه "مصطفي.ي" عمدًا لخلاف مالي استمر بينهما، وما أن ظفروا به حتي قام المتهم الثاني برش مادة حارقة بوجه ليتمكن الأول من تسديد له ضربة بسلاحه الأبيض استقرت برأسه فأحدثا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، دون أن يقصدوا من ذلك قتلا، ولكن الضرب أفضي إلى موته.

كما وجه إليهم تهمه إحراز بغير ترخيص سلاح أبيض وادوات (مطواة- بخاخ رادع) مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص علي النحو المبين بالتحقيقات.

ووجهت للمتهم الثاني احراز بقصد الاتجار جوهر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
 

يكون المتهمان قد ارتكبا الجناية والجنحة المؤثمة بالمواد: ١/٢٣٦ من قانون العقوبات، والمواد ۱، ۲، ۱/۲٤ بند ز ٢ بند ٦، ١/٤٢ من القانون رقم ۱۸۲ لسنة ١٩٦٠ المعدل بالقانون رقم ۱۲۲ لسنة ۱۹۸۹ والبند رقم (۲) من القسم الأول من الجدول رقم (1) الملحق بالقانون الأول والمعدل بقرار وزير الصحة رقم ٤٦ لسنة ۱۹۹۷ والمواد ۱/۱، ۲۵ مكرر / ۱،۱/۳۰، من القانون رقم ٣٩٤ لسنة ١٩٥٤ المعدل بالقوانين أرقام ٧٥ لسنة ١٩٥٨، ١٦٥ لسنة ۱۹۸۱، ۵ لسنة ۲۰۱۹ والبندين رقمي (٥-٧) من الجدول رقم (۱) الملحق بالقانون الأول والمعدل بقرار وزير الداخلية رقم ١٧٥٦ لسنة ٠٢٠٠٧
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

إحالة لصوص سرقة الشقق فى الشرابية للمحاكمة

قررت نيابة الشرابية إحالة عاطلين للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة الشقق بأسلوب التسلق.

أدلى عاطلين متهمين بسرقة الشقق فى منطقة الشرابية، باعترافات تفصيلية امام رجال المباحث، حيث اعترف المتهمين بكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق عقب مراقبتها.

وأضاف المتهمين أنهما تخصصا فى سرقة المشغولات الذهبية وكل ما خف وزنه من الشقق عقب التأكد خلوها من سكانها، وأشار المتهمين أنهما يقسمون نفسهم فمنهم من يراقب الشارع وآخر يتسلل إلى الشقة ورقتها.







مقالات مشابهة

  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق ورشة أخشاب فى صفط اللبن
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق ورشة أخشاب ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • بينهم سيدة.. الإعدام شنقا ل 4 أشخاص لاتهامهم بخطف شخص وإشعال النيران بجثته ببولاق الدكرور
  • الإعدام لسيدة و3 آخرين لخطف شخص وقتله وإشعال النيران فى جثته ببولاق الدكرور
  • ننشر تقرير الطب الشرعي لضحية القتل على يد 17 متهمًا بالصف
  • وكيل عربية النواب: المحاكم الاقتصادية ساهمت في إحداث طفرة واضحة بالمناخ القانوني
  • إحالة لصوص سرقة الشقق فى الشرابية للمحاكمة
  • عايره بفشله في العمل بالخارج. … إحالة أوراق عامل للمفتي لقتله جاره