شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارتفاع الأرباح الفصلية لـ السعودي للاستثمار 38.4بالمائة إلى 443.8 مليون ريال، البنك السعودي للاستثمار خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع الأرباح الفصلية لـ السعودي للاستثمار 38.

4% إلى 443.8 مليون ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع الأرباح الفصلية لـ السعودي للاستثمار 38.4%...

البنك السعودي للاستثمار خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 38.38% إلى 443.8 مليون ريال مقابل 320.7 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي .

كما بلغ صافي ربح البنك خلال فترة النصف الأول من العام الجاري 852.7 مليون ريال مقابل 607.7 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام السابق بارتفاع 40.3%.

وزاد إجمالي دخل العمليات بنسبة 28.1% نتجت بشكل رئيسي من الارتفاع في صافي دخل العمولات الخاصة، وأرباح تحويل عملات أجنبية، ودخل أتعاب خدمات بنكية، ومكاسب من استبعاد سندات الدين والمدرجة بقيمتها العادلة من خلال بنود الدخل الشامل الأخرى، والقيمة العادلة من خلال الأرباح والخسائر.

وارتفع إجمالي مصاريف العمليات بنسبة 23.6% نتجت بشكل رئيسي من الارتفاع في مصاريف عمومية وإدارية أخرى، ومخصصات خسائر الائتمان والخسائر الأخرى،ورواتب ومصاريف الموظفين، وإيجار ومصاريف مباني، واستهلاك وإطفاء.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع الأرباح الفصلية لـ السعودي للاستثمار 38.4% إلى 443.8 مليون ريال وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من العام

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي: هناك رغبة بريطانية للاستثمار في البنية التحتية والطاقة المستدامة في المملكة

أكد نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي البريطاني محمد النمر، وجود رغبة بريطانية للاستثمار في البنية التحتية والطاقة المستدامة في المملكة.

وأضاف النمر خلال حديثه مع "الإخبارية": "ركز مجلس الأعمال السعودي البريطاني الذي عقد اليوم على الاستثمار في البنية التحتية والطاقة المستدامة في المملكة".

وتابع: "تلك المواضيع تتماشي مع رؤية 2030 باستغلال الطاقة المتجددة والطاقة الخضراء في مشاريع جيجا بروجكت ونيوم وأيضًا الدرعية والمشاريع الأخرى في المملكة العربية السعودية".

وأضاف النمر: "اليوم كان يوجد تواجد كبير من ممثلي الجانب البريطاني والمستثمرين البريطانين ليكونوا جزءا من هذه النقلة النوعية في مجال الطاقة المستدامة في السعودية".

فيديو | نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي البريطاني محمد النمر: هناك رغبة بريطانية للاستثمار في البنية التحتية والطاقة المستدامة في المملكة #الإخبارية pic.twitter.com/WqTZgdoSkC

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 25, 2024

مقالات مشابهة

  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع المؤشر العام
  • صور | الإخلاص والشيشي.. تباشير «منتصف الرطب» تغرق أسواق الأحساء
  • الأسهم الأردنية تغلق على تعاملاتها ارتفاع
  • 307.1 مليار ريال استثمارات أجنبية في السوق السعودي
  • نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي: هناك رغبة بريطانية للاستثمار في البنية التحتية والطاقة المستدامة في المملكة
  • مؤشر الأسهم فى مسقط ينخفض بنسبة 0.75%
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا