صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ألمانيا روسيا تهدف لإخضاع الغرب لـ التبعية والاستغلال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جانب من القمة الروسية الإفريقية رويترز الخميس 27 يوليو 2023 10 51حذرت وزيرة التنمية .، والان مشاهدة التفاصيل.

ألمانيا: روسيا تهدف لإخضاع الغرب لـ التبعية...

جانب من القمة الروسية الإفريقية (رويترز)

الخميس 27 يوليو 2023 / 10:51

حذرت وزيرة التنمية الألمانية سفينيا شولتسه دول أفريقيا، من توطيد التعاون مع روسيا ورئيسها فلاديمير بوتين.

وقالت شولتسه لصحف مجموعة "فونكه" الألمانية الإعلامية في تصريحات تم نشرها، اليوم الخميس، قبل بدء ما يسمى بالقمة الروسية الأفريقية في سان بطرسبرغ اليوم: "من يعد دولاً أفريقية بقمح روسي رخيص ويقصف في الوقت ذاته موانئ حبوب أوكرانية، فإنه لا يريد مكافحة الجوع، ولكنه يسعى فقط لخلق تبعيات جديدة".

روسيا في أفريقيا يهدف في الواقع لإحداث التبعية والاستغلال، ووصفت القمة المنتظرة في مدينة سان بطرسبرغ بأنه "استعراض من بوتين للعلاقات العامة".

البحر الأسود.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألمانيا: روسيا تهدف لإخضاع الغرب لـ التبعية والاستغلال وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الوفد»: مبادرة «ابدأ» تسهم في تعزيز قدرة الصناعات الوطنية عالميا

أكد الدكتور ياسر قورة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن مبادرة «ابدأ» واحدة من المبادرات الوطنية الرائدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة وتوطين الصناعة المصرية.

دعم الصناعات الوطنية

وأوضح قورة أن المبادرة تمثل خطوة حاسمة نحو تحقيق رؤية مصر 2030، التي تركز على تحويل الاقتصاد المصري إلى اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار، مع تحسين جودة الحياة للمواطنين.

وأشار قورة إلى أن مبادرة ابدأ تعمل على دعم الصناعات الوطنية وتعميقها من خلال تشجيع الاستثمار في القطاعات الحيوية، ما يعزز من قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية، مؤكدا أن  المبادرة تسهم في توفير فرص عمل جديدة للشباب وتدريبهم على أحدث التقنيات، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني ويساعد في الحد من البطالة.

تحسين مستوى المعيشة

وأضاف أن المبادرة تهدف إلى خلق بيئة استثمارية جاذبة من خلال توفير التسهيلات اللازمة للمستثمرين المحليين والأجانب، وتقديم الدعم الفني واللوجستي للمشروعات الناشئة، مضيفا أن دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة يأتي في صلب اهتمامات المبادرة، حيث يعتبر هذا القطاع من المحركات الأساسية للنمو الاقتصادي.

وشدد على أهمية مبادرة ابدأ في تطوير البنية التحتية وتحديث التكنولوجيا في القطاعات الصناعية، ما يساعد على رفع كفاءة الإنتاج وتقليل التكاليف، ما ينعكس بشكل مباشر على تحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • موقع اليمن السياسي قبل وبعد ثورة 21 سبتمبر
  • موقع روسي: هل تستطيع أميركا تفجير الهواتف الذكية في روسيا؟
  • أوروبا تخصص 179 مليون دولار من عوائد أصول روسيا لأوكرانيا
  • «الوفد»: مبادرة «ابدأ» تسهم في تعزيز قدرة الصناعات الوطنية عالميا
  • الغرب يسعى لمعاقبة روسيا من خلال دول في آسيا الوسطى
  • روسيا تدعو إلى حرمان الغرب من إمكانية "التلاعب" بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • «مصر أكتوبر»: مبادرة «بداية جديدة» تعكس رؤية الجمهورية الجديدة
  • فلاته: الهلال فريق مصروف عليه .. فيديو
  • جامعة المنوفية تهدف لرقمنة ملف الوافدين لخدمة الطلاب
  • ألمانيا تسعى لتعزيز العلاقات مع آسيا الوسطى