شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عقب رحيله عن فيوتشر علي ماهر مديراً فنياً لـ المصري، أعلن نادي المصري البورسعيدي تعاقده مع علي ماهر ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفاً لـ ميمي عبد الرازق الذي أعلن رحيله عقب .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقب رحيله عن فيوتشر.

. علي ماهر مديراً فنياً لـ المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقب رحيله عن فيوتشر.. علي ماهر مديراً فنياً لـ المصري

أعلن نادي المصري البورسعيدي تعاقده مع علي ماهر ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفاً لـ ميمي عبد الرازق الذي أعلن رحيله عقب مواجهة الأهلي مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال المصري البورسعيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس، إن مجلس إدارة النادي البورسعيدي أتم إجراءات التعاقد مع علي ماهر لتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي.

واختتمت: «سيتولى علي ماهر قيادة الفريق اعتبارا من مباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي ستقام في الثالث من أغسطس المقبل، وتجمع المصري بالفائز من فريقي الأهلي والداخلية.

فيوتشر يوجه الشكر لـ علي ماهر

ووجه مجلس إدارة نادي فيوتشر أمس الأربعاء، الشكر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة كابتن علي ماهر على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب النادي خلال موسمين من النجاح.

وتولي كابتن علي ماهر مهمة الفريق في سبتمبر 2021 منذ تأسيس النادي، ونجح في التأهل إلي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي والتأهل إلي دور المجموعات، والتتويج بكأس الرابطة في أول نسخة للبطولة 2022، ثم النجاح في التأهل للمرة الثانية أفريقياً على التوالي.

وتأكد إدارة النادي تقديرها للجهد المبذول من الكابتن علي ماهر وأنه فرد من عائلة النادي مرحب بعودته دائماً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقب رحيله عن فيوتشر.. علي ماهر مديراً فنياً لـ المصري وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لـ المصری

إقرأ أيضاً:

على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة

يستعين علي ماهر المدير الفني للنادي المصري بمباراة مودرن سبورت لدراسة نقاط القوة والضعف لبلدية المحلة قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل بالجولة الثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

ويعكف على ماهر لمشاهدة فيديوهات لمباراة بلدية المحلة ضد فاركو من أجل دراسة طريقة اللعب ووضع الخطة المناسبة لهذه المباراة.

ويسعي الفريق البورسعيدي في مباراته أمام بلدية المحلة  بالفوز  وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يستعد الفريق البورسعيدي  لمواجهة نظيره بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة عصر الأحد المقبل والمقرر إقامتها على ملعب ستاد برج العرب.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل  المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 48 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا آخر.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • أول تعليق لـ إبراهيم نور الدين بعد أنباء توليه مديرا فنيا للجنة الحكام
  • وليد دعبس: أطالب بمشاركة فيوتشر في الكونفيدرالية و"لينا فلوس" عند حسام وإبراهيم
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية