شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم فتح باب القيد لأندية الدوري الممتاز للموسم 2023 2024، 09 43 ص الخميس 27 يوليو 2023 شعار اتحاد الكرة يفتح اليوم الخميس، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.. فتح باب القيد لأندية الدوري الممتاز للموسم 2023-2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. فتح باب القيد لأندية الدوري الممتاز للموسم...

09:43 ص | الخميس 27 يوليو 2023

شعار اتحاد الكرة

يفتح اليوم الخميس، اتحاد الكرة باب القيد أمام أندية الدوري الممتاز الـ18، المقرر أن تخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024، حيث صعد الثلاثي زد عن مجموعة القاهرة، والجونة عن مجموعة الصعيد، وبلدية المحلة عن مجموعة بحري. 

اتحاد الكرة يبلغ الأندية بشروط القيد

وحدد اتحاد الكرة، شروط القيد حيث من المقرر أن تضم قائمة كل فريق في الدوري 30 لاعبا، ويسمح لكل نادٍ بقيد 3 لاعبين في قائمة الانتظار من اللاعبين المستمرة عقودهم حتى قبل نهاية فترة القيد الثانية في يناير، ولا يسمح لهم بالمشاركة في المباريات إلا بعد إضافتهم ضمن القائمة الأساسية أثناء فترة القيد ويلتزم النادي بسداد مستحقاتهم كاملة طبقا للتعاقد.

شكل الدوري بالموسم الجديد 2022-2023

ومن ضمن لائحة القيد الجديدة، التي تم إخطار الأندية بها أنه لا يجوز لأي ناد إعارة أكثر من 7 لاعبين في الموسم الجديد، وكذلك لا يجوز لأي ناد استعارة أكثر من 7 لاعبين، كما أنه لا يجوز لأي ناد إعارة أكثر من ثلاثة لاعبين لناد واحد خلال الموسم، كما لا يجوز لأي ناد استعارة أكثر من ثلاثة لاعبين من ناد واحد.

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023 للمرة 43 في تاريخه، وأنهى مبارياته أمس الأربعاء، بمواجهة المصري بمؤجلات الجولة 30 التي انتهت بالتعادل السلبي، ليتم فتح باب قيد الموسم الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. فتح باب القيد لأندية الدوري الممتاز للموسم 2023-2024 وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد الکرة أکثر من

إقرأ أيضاً:

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جهاز الرياضة العسكري».

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، وهو يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق السكندري في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 9 مباريات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش، قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 27 مباراة، بواقع 8 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 9 هزائم.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جهاز الرياضة العسكري».

وتنطلق مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • غرق لاعبين لاتحاد طنجة في جولة سياحية على متن يخت
  • فقدان لاعبين في اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام شاطئية
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة و الاوليمبية بتغيير إسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم