شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مفاجأة مدافع باريس سان جيرمان على رادار الدوري السعودي، كشف الإعلامي الرياضي الشهير، رودي جاليتي، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال إلى الدوري السعودي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة.

. مدافع باريس سان جيرمان على رادار الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة.. مدافع باريس سان جيرمان على رادار الدوري...

كشف الإعلامي الرياضي الشهير، رودي جاليتي، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم القادم. 

وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، ومارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، بينما ضم الهلال مالكوم وكاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز، فيما تعاقد الأهلي مع فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز، وتمكن الاتحاد من التعاقد مع كريم بنزيما، ونجولو كانتي.

رئيس بايرن ميونخ يصدم باريس سان جيرمان بتصريح مثير

باريس سان جيرمان يعاقب ريال مدريد بسبب مبابي.. خطف نجم بارز

وأكد جاليتي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن البرازيلي ماركينيوس لديه عرضا رسميا من أحد الأندية السعودية للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأوضح أن هناك مباحثات مع اللاعب بشكل ودي قبل إرسال عرض رسمي للاعب ولناديه خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وبدأ صاحب 29 عاما مسيرته الكروية مع نادي كورينثيانز البرازيلي، ثم انتقل بعدها إلى نادي روما الإطالي، ومنه إلى باريس سان جيرمان ناديه الحالي.

وطوال مسيرته خاض ماركينيوس 443 مباراة، نجح في تسجيل 38 هدفا، فيما صنع 11 أخرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. مدافع باريس سان جيرمان على رادار الدوري السعودي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي

يعد الظهير الايمن لفريق ليفربول و منتخب انجلترا ترينت الكسندر أرنولد احد اهم الاعبين الذين يسعى ريال مدريد لاستقدامهم في الموسم المقبل خاصة مع نهاية تعاقده مع فريق ليفربول الا انه يبدو ان هناك مدافعا اخر يسعى ريال مدريد لضمه الى جانب الكسندر ارنولد من الدوري الانجليزي الممتاز .

فقد اكدت صحيفة الاندبندنت الانجليزية ان نادي ريال مدريد يترقب بشكل قوى موقف نجم منتخب اسبانيا رودري الذي يبدو مهتم بالعودة الى الدوري الاسباني خاصة في ظل بعض المشاكل التي يواجهها نادي مانشيستر سيتي في الدوري الانجليزي مع قواعد اللعب المالي النظيف .

مرشح اخر لريال مدريد كشفت عنه صحيفة الاندبندنت وهو ويليام صليبا مدافع فريق ارسنال الانجليزي الذي يعد احد الاعبين المهمين على قائمة فريق ريال مدريد مؤكدة ان الريال يضع نصب عينيه التعاقد مع الاعب الفرنسي على الرغم من ان تكلفة الصفقة ربما تتجاوز 100 مليون دولار حال موافقة ارسنال على اتمامها .

وقالت الصحيفة الانجليزية ان نجم ريال مدريد و منتخب انجلترا جود بيلينجهام يلعب دورا حاسما في صفقة ترينت الكسندر ارنولد حيث يتمتع الثنائي بصداقة كبيرة وهناك اتصالات دائمة من جود بيلينجهام بأرنولد لتوضيح اهمية انتقاله الى ريال مدريد .

مقالات مشابهة

  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق