شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مواعيد مباريات اليوم الخميس 27 7 2023 والقنوات الناقلة، جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وعدد من اللقاءات الودية للفرق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات اليوم الخميس 27-7-2023 والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 27-7-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وعدد من اللقاءات الودية للفرق الأوروبية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وتنطلق منافسات البطولة العربية اليوم الخميس، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو إلى 3 أغسطس.

رسميا.. SSC الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية العربية

أزمة تواجه الشباب قبل قمة النصر في كأس الملك سلمان

مواعيد مباريات اليوم في بطولة كأس الملك سلمان

تنطلق أولى المباريات بمواجهة السد القطري ضد الوداد المغربي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، في الرابعة عصرا.

تقام مباراة السد والوداد على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC HD، وبأداء صوتي للمعلق فهد عريشي.

وفي السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، تقام مباراة النادي الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، مباراة الصفاقسي والشرطة، حيث يتم بث اللقاء عبر قناة SSC1 HD، وبأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.

وفي الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يلعب الهلال ضد الأهلي طرابلس ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة".

ويتم بث مباراة الهلال والأهلي طرابلس الليبي، عبر قناة SSC HD، وبأداء صوتي للمعلق أحمد النفيسة.

وتختتم مباريات اليوم في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بمواجهة الترجي التونسي ضد الاتحاد في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة الاتحاد والترجي من ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، عبر قناتي SSC1 HD بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف، وSSC5 HD بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

موعد مباراة نادي النصر اليوم والناقلة الناقلة

يخوض نادي النصر ثاني مواجهاته الودية في بطولة اليابان الودية، عندما يواجه إنتر ميلان الإيطالي في تمام الساعة 1:20 ظهرا.

من المنتظر أن يتم بث مباراة النصر وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس. 

في سعودي سبورت

مبابي يحرج وفد الهلال في باريس.. "هل تفشل الصفقة"  

سافيتش يغيب عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات اليوم الخميس 27-7-2023 والقنوات الناقلة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة العربیة فی بطولة کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

استعدادات أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة مصر والعراق الأولمبي الودية والقنوات الناقلة

 

يواصل المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي ميكالي استعدادتهم لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره العراقي في آخر المواجهات الودية للمنتخبين، قبل الانتقال إلى مدينة نانت، استعدادًا لإنطلاق دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وكان المنتخب الوطني الأولمبي قد تعادل وديًا بهدف لمثله أمام منتخب أوكرانيا، في أولى تجارب الفراعنة الودية في فرنسا قبل انطلاق الأولمبياد.

رأسية جديدة.. تاو يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك مودرن سبورت توك شو سبورت| شبانة يدين الاعتداء على "مصور صحفي".. وأمير هشام: عمر الساعي خيار محلي أول للأهلي

ومن المقرر أن تُقام مواجهة منتخب مصر ضد العراق
غدا الأربعاء بمدينة بوردو الفرنسية قبل المغادرة إلى مدينة نانت، لبدء المنافسات الرسمية في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي والعراق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريًا مباريات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس باعتبارها الناقل الحصري لأحداث المسابقة العالمية.

من الجدير بالذكر أن مجموعة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبي تضم كل من إسبانيا والدومنيكان وأوزبكستان.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وبروكسي اليوم في كأس مصر والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أبرز مواعيد مباريات اليوم الخميس 18- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مسلسل مفترق طرق.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر الأولمبي ضد العراق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • استعدادات أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة مصر والعراق الأولمبي الودية والقنوات الناقلة