مسلسل إمبراطورية ميم.. ترتفع معدلات البحث من قبل الكثير من عشاق الدراما عن مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية الكثير من الأحداث المشوقة، وكان من بينها حلق ابنة مختار شعرها، فكيف سيواجه مختار هذا الفعل؟

مواعيد عرض مسلسل «إمبراطورية ميم»

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» الحلقة 15 بطولة خالد النبوي في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

مسلسل إمبراطورية ميم

كما يُعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.

أبطال مسلسل «إمبراطورية ميم»

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

مسلسل إمبراطورية ميمأحداث مسلسل «إمبراطورية ميم»

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع بين الأجيال وطرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء، إذ يجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولا عن أولاده الستة بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد نفسه مضطرًا لتربية أولاده بمفرده وأن يصنع حياة مختلفة لهم، وبدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًمسلسل «إمبراطورية ميم» الحلقة 14.. صدمة مختار بعد حلق مايا لـ شعرها

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية م إمبراطورية ميم امبراطورية م امبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم خالد النبوي إمبراطورية م خالد النبوي امبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل امبراطورية م مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 مسلسل امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل خالد النبوي مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل خالد ونور النبوي مسلسلات رمضان 2024 مسلسل إمبراطوریة میم خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

بعد تحقيقه 10 ملايين جنيه.. خالد النبوي يواصل الترويج لـ أهل الكهف (صورة)

يواصل الفنان خالد النبوي الترويج لفيلم أهل الكهف عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما بلغ حجم إيراداته 10 ملايين جنيه منذ طرحه في السينما.

وشارك خالد النبوي، البوستر الدعائي لأهل الكهف عبر حسابه على «إنستجرام»، دون إضافة تعليقات.

أهل الكهففيلم أهل الكهف

نجح فيلم أهل الكهف في تحقيق إيرادات تصل إلى أكثر من 2 مليون جنيها في شباك التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية، ليواصل بذلك المنافسة مع ولاد رزق 3، وعصابة الماكس، واللعب مع العيال.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًبعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. خالد النبوي يروج لـ فيلم أهل الكهف بطريقة غريبة

محمد فراج يوجه رسالة لـ تايسون بعد تعاونهم في أهل الكهف (صورة)

ميمي جمال: فيلم «أهل الكهف» سيتصدر إيرادات الموسم

مقالات مشابهة

  • بعد تحقيقه 10 ملايين جنيه.. خالد النبوي يواصل الترويج لـ أهل الكهف (صورة)
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟