شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد فتح شراء الشهادات الدولارية تعرف على سعر الدولار في السوق السوداء، الدولار الخميس، 27 07 202309 46 صقال اثنان منالمراقبين، في بعض شركات الصرافة التي لديها انتشار جغرافي واسع، إن سعر الدولار في السوق .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فتح شراء الشهادات الدولار ية.

. تعرف على سعر الدولار في السوق السوداء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فتح شراء الشهادات الدولارية.. تعرف على سعر...
الدولار الخميس، 27-07-2023 09:46 ص

قال اثنان من المراقبين، في بعض شركات الصرافة التي لديها انتشار جغرافي واسع، إن سعر الدولار في السوق السوداء لتجار العملة بشكل غير رسمي استقر خلال تعاملات اليوم بين 38 جنيها و38.5 جنيه دون تغيير عن مستواه في نحو أسبوعين، وذلك تزامنا مع بدء طرح بنكي الأهلي ومصر شهادتين جديدتين بالدولار بسعر فائدة مرتفع اليوم.

وأضاف المصدران- حسب مصراوي- أن تأثير طرح شهادات مرتفعة العائد بالدولار في تجفيف منابع السوق السوداء لن يظهر بين يوم وليلة، لكنه سيحتاج إلى بعض الوقت للحكم عليها.

كان بنكا الأهلي ومصر أعلنا أمس بدء بيع شهادتين بالدولار بأجل 3 سنوات للعائد المرتفع بداية من اليوم، الأولى بسعر فائدة 7% سنويا يصرف العائد عليها بالدولار بشكل ربع سنوي، والثانية بسعر فائدة 9% سنويا يصرف العائد عليها بشكل تراكمي مدفوع مقدما (بمجموع 27%) بالجنيه.

وتراجع سعر الدولار في السوق السوداء قبل عيد الأضحى من مستوى 40 جنيها الذي سجله في أبريل الماضي بعد تصريحات الرئيس التي ألمحت إلى استبعاد حدوث خفض جديد مؤثر في سعر الجنيه خلال الفترة الحالية.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أحد المؤتمرات منتصف يونيو الماضي: "وانت بتقرب من سعر الصرف علينا الانتباه كي لا ندخل في أزمة فوق الخيال، ونحن نتمتع بمرونة في سعر الصرف لكن عندما يتعرض الأمر لأمن مصر القومي والشعب المصري يضيع فيها لأ، عندما يكون تأثير سعر الصرف على حياة المصريين وممكن يضيعهم إحنا منقعدش في مكاننا".

إقرأ ايضا

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فتح شراء الشهادات الدولارية.. تعرف على سعر الدولار في السوق السوداء وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل "كولدبلاي" في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل

فتحت الشرطة الهندية تحقيقاً بعد شراء سماسرة تذاكر لحفلات فرقة كولدبلاي المقبلة في مومباي، وإعادة بيعها مقابل نحو 1015 دولاراً.

وتحمس عشاق فرقة كولدبلاي البريطانيةلزيارتها إلى الهند لأول مرة في يناير (كانون الثاني)، لتقديم ليلتين من جولتها العالمية في مومباي.

ومع دخول أكثر من 700 إلى موقع الحجز لشراء التذاكر، تعطلت الخدمة بسرعة.
وغضب كثيرون عندما ظهرت التذاكر مرة أخرى على مواقع إلكترونية  باعتها بما يصل إلى 85 ألف روبية (1015 دولاراً)

وذكرت صحيفة "إنديان إكسبريس" أن الشرطة استجوبت مدير العمليات في موقع "بوك ماي شو"، الاثنين، بعد شكوى من محام زعم أن شركة حجز التذاكر كانت تعمل مع "تجار السوق السوداء" لتحقيق مكاسب إضافية من مبيعات التذاكر.
وقال المحامي: "لقد استفسرت من نحو 100 شخص أعرف أنهم من رواد الحفلات الموسيقية، ولم يحصل أي منهم على تذكرة. وهذا جعلني أشعر بالشك. ثم قررت الاتصال بالشرطة لأنني كنت أعلم أن هناك شيئاً غير طبيعي".
من جانبها، أصدرت شركة BookMyShow بياناً أوضحت خلاله أن لا علاقة لها ببيع التذاكر غير المصرح بها. وأضافت أن "المضاربة في بيع التذاكر وتسويقها في السوق السوداء أمر مدان بشدة ويعاقب عليه القانون في الهند، وتعارض شركتنا بشدة هذه الممارسة".

وأعلنت فرقة "كولدبلاي" أن جولتها العالمية "Music Of The Spheres"، ستشمل محطات في آسيا والشرق الأوسط، بينها أبوظبي.




وتعتبر "كولدبلاي" إحدى أشهر فرق الروك في الألفية الجديدة، بعد أن حققت نجاحاً واسعاً بأغنيتها في 2000 Yellow من ألبومها الأول Parachutes.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • حفل "كولدبلاي" في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • “الريال اليمني يواصل الانهيار بعد تحسن مؤقت”
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • أسعار صرف الدولار والسعودي في اليمن مساء اليوم الاثنين
  • الصغير: الدبيبة كسب من أزمة المصرف المركزي 2 مليار دينار
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • سعر الدولار اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟