لبنان ٢٤:
2024-10-01@21:41:54 GMT

لقاء سيدة الجبل: لبنان يرزح تحت الاحتلال

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

لقاء سيدة الجبل: لبنان يرزح تحت الاحتلال

عقد "لقاء سيدة الجبل" اجتماعه الاسبوعي في مقر في الاشرفيه، حضوريا والكترونيا، وأصدر المجتمعون بيانا اعتبروا فيه انه على "اللبنانيين والعالم أجمع إدراك أن لبنان يرزح تحت احتلال إيراني، وأن حزب الله هو "ميليشيا إيرانية" بأفراد لبنانيين، وهو يُسمّي نفسه المقاومة الإسلامية في لبنان، وإيران-ولاية الفقيه هي المرجع الإيديولوجي والسياسي لهذا الحزب ومصدر أمواله وأسلحته، باعتراف أمينه العام".



واعتبروا أنّ "عودة لبنان إلى الحياة مستحيلة من دون التخلّص من الاحتلال. وعلى اللبنانيات واللبنانيين الأحرار واجب تاريخي: مواجهة الاحتلال لاستعادة حرّيتهم ووطنهم".

وتابعوا: "عندما يعود قرار السلم والحرب في الجنوب وكل لبنان إلى كنف الحكومة اللبنانية، سيكون من واجبنا تعويض أهلنا في الجنوب. اليوم، الفريق الذي اتخذ قرار السلم والحرب في لبنان هو حزب الله نيابةً عن دولة إيران وبالتالي فإنَ مسؤولية تعويض أهلنا وإخواننا في كل لبنان تقع على عاتق دولة إيران".(الوكالة الوطنية للإعلام) المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الطيران الحربي الاسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من لبنان، إن الطيران الحربي الإسرائيلي شن سلسلة من الغارات الجوية التي استهدفت عدة مناطق وتحديدا في القطاعين الشرقي والأوسط في الجنوب اللبناني.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن الاحتلال استهدف في مدينة صور عددا من المواقع في البلدة التي تقع على ساحل الدولة اللبنانية، بالإضافة إلى استهداف بلدة المجادل التابعة لقضاء صور وكان هناك استهداف بقضاء بنت جبيل، وغيرها من البلدات التي تقع في قضاء النبطية في الجنوب اللبناني.

وتابع: أن ذلك تزامن مع سلسلة من الغارات الجوية العنيفة التي استهدفت عدة مناطق في البقاع الشمالي وأيضا بعلبك وهرمل في الشمال الشرقي في الدولة اللبنانية، فضلا عن الغارات التي شنها الاحتلال الإسرائيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم والتي تجاوزت الـ20 غارة".

مقالات مشابهة

  • لحظات الرعب في تل أبيب.. هروب جماعي للإسرائيليين عقب هجوم إيران (فيديو)
  • سلام من النيل على «بيروت»
  • مئات الصواريخ من إيران إلى فلسطين المحتلة
  • نيران إسرائيل تتسلل إلى قلب لبنان.. الاحتلال يتوسع في ضرباته على الجنوب
  • الاحتلال الإسرائيلي يتوسع في ضرباته على جنوب لبنان
  • قصف إسرائيلي عنيف على جنوب لبنان تمهيدا للاجتياح البري (فيديو)
  • صحة لبنان: ارتفاع حصيلة شهداء مجزرة عين الدلب إلى 45 شهيداً
  • حماس تنعى عضو قيادتها في لبنان وعائلته.. استشهدوا في عدوان على الجنوب
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة من الغارات على بلدات لبنان
  • الطيران الحربي الاسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان