شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرباح الفصلية لـ زجاج تهبط 99بالمائة لانخفاض أرباح شركات زميلة، زجاج تسجيلها انخفاض بصافي أرباحها خلال الربع الثاني من العام 2023 بنسبة 99بالمائة على أساس سنوي، كما انخفضت على أساس ربع سنوي بنسبة 95.35بالمائة،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرباح الفصلية لـ زجاج تهبط 99% لانخفاض أرباح شركات زميلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرباح الفصلية لـ زجاج تهبط 99% لانخفاض أرباح...

زجاج" تسجيلها انخفاض بصافي أرباحها خلال الربع الثاني من العام 2023 بنسبة 99% على أساس سنوي، كما انخفضت على أساس ربع سنوي بنسبة 95.35%.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الخميس على "تداول" أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو0.4 مليون ريال، مقابل 37.1 مليون ريال بالربع المقارن من العام الماضي، في حين سجلت الشركة صافي ربح بنحو 8.6 مليون ريال بالربع الأول للعام الجاري.

وقالت الشركة إن  سبب انخفاض صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق  يعود إلى انخفاض أرباح الشركات الزميلة في قطاع الزجاج المسطح نتيجة التوقف لأعمال الصيانة في شركة زجاج جارديان السعودية الدولية وكذلك انخفاض الارباح في شركة جارديان زجاج الدولية للزجاج المسطح.

أما على مستوى أرباح الشركة بالنصف الأول للعام الجاري فقد بلغ صافي الربح نحو 8.9 مليون ريال، مقابل 72.4 مليون ريال بالفترة المقارنة من العام الماضي لتتراجع بنسبة 87.7%.

 اضغط هنا

:

أرباح "زجاج" تقفز 271% إلى 37 مليون ريال بالربع الثاني 2022

مساهمو "زجاج" يقرون توزيع 50 هللة للسهم عن النصف الأول من 2022

"زجاج" تقفز بأرباحها 260% في الربع الأول لعام 2022

149.154.161.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرباح الفصلية لـ زجاج تهبط 99% لانخفاض أرباح شركات زميلة وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون ریال على أساس من العام

إقرأ أيضاً:

150 مليون ريال تمويل من الصندوق الاجتماعي لـ «المطاحن الأولى»

وقعت شركة المطاحن الأولى، اتفاقية تمويل من صندوق التنمية الصناعية السعودي (SIDF) بقيمة 150 مليون ريال.

تستهدف الشركة بذلك تمويل رأس المال العامل ودعم العمليات التجارية والمساهمة في توسع ونمو الشركة، وتصل مدة التمويل إلى 24 شهراً، ومن المقرر السداد على أربعة أقساط متساوية، وفق" العربية".

وبحسب بيان للشركة، تم ضمان التمويل بموجب سندات لأمر بكامل قيمة التمويل، وسيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية تتعلق بتسهيلات التمويل من الصندوق وذلك بموجب اللوائح والتعليمات ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن بنسبة 12%
  • 400 مليون جنيه زيادة في أرباح وإيرادات «الأوقاف» (تفاصيل)
  • 150 مليون ريال تمويل من الصندوق الاجتماعي لـ «المطاحن الأولى»
  • حدث ليلا| إلغاء تراخيص شركات سياحية بسبب حج الزيارة وقرار عاجل بشأن شنطة الربع مليون جنيه
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • 10.4 مليار ريال مساهمة المؤسسات الخاصة النشطة في الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض
  • الاقتصاد الإسباني يسجل نموا بنسبة 0.8% في الربع الأول لعام 2024
  • سهم ترامب ميديا يقفز بنسبة 20% ليكسر انخفاض سعر سهم DJT الذي دام أسابيع