شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التهمتها النيران في البحر احتراق 3 آلاف سيارة في سفينة كانت متجهة إلى مصر، حريق سفينة بالسياراتالخميس، 27 07 202309 43 صأعلنت شركة مرسيدس بنزالألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات الفارهة، أن نحو 350 .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التهمتها النيران في البحر.

. احتراق 3 آلاف سيارة في سفينة كانت متجهة إلى مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التهمتها النيران في البحر.. احتراق 3 آلاف سيارة في...
حريق سفينة بالسيارات الخميس، 27-07-2023 09:43 ص

أعلنت شركة مرسيدس بنز الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات الفارهة، أن نحو 350 سيارة تحمل علامتها التجارية من بين أكثر من 2850 سيارة أخرى، احترقت على متن إحدى سفن الشحن وهي في طريقها للموانئ المصرية.

واندلع حريق هائل، مساء الثلاثاء، في سفينة لشحن السيارات، قبالة السواحل الهولندية، ما أدى إلى وفاة أحد الأفراد وإصابة العشرات من طاقم السفينة واضطر آخرون للنجاة بأنفسهم بالقفز في المياه.

وقال متحدث باسم خفر السواحل الهولندي، الأربعاء، إن السفينة "فيرمانتل هايواي" المسجلة ببنما، كانت تحمل 2.857 سيارة بينها 25 سيارة كهربائية تم شحنها من ميناء بيرمنهافن بألمانيا إلى ميناء بورسعيد بمصر.

ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن مسؤولين في مرسيدس قولهم، إنهم يتواصلون حاليًا مع شركة الشحن المشغلة للسفينة المحترقة للوقوف على أسباب الحادث، وماستؤول إليه الأوضاع في الأيام المقبلة.

ورجحت السلطات الهولندية أن يستمر الحريق خلال الأيام الثلاثة القادمة، معللين بصعوبة السيطرة على الحريق من خارج السفينة بالإضافة إلى التخوف من خطر إغراقها حال تم غمرها بالمياه.

وكانت "رويترز" أفادت إن التقارير الأولية تشير إلى أن إحدى السيارات الكهربائية التي كانت على متن السفينة هي المتسببة في اندلاع الحريق.

إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التهمتها النيران في البحر.. احتراق 3 آلاف سيارة في سفينة كانت متجهة إلى مصر وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هجوم روسي بالطائرات المسيرة على كييف

آخر تحديث: 16 شتنبر 2024 - 12:33 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- قالت السلطات المحلية في منطقة كييف في أوكرانيا ،اليوم الاثنين، إن هجوما شنته روسيا الليلة الماضية بسرب من الطائرات المسيرة أسفر عن إصابة شخص وألحق أضرارا بخمسة منازل هناك.وذكر حاكم منطقة كييف رسلان كرافتشينكو أن الهجوم لم يسفر عن أضرار بالغة للبنية التحتية في المنطقة المحيطة بالعاصمة.وذكر بيان على تطبيق تيليجرام أن القوات الجوية تمكنت من إسقاط 53 من أصل 56 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا إجمالا خلال الهجوم على وسط وشمال وجنوب أوكرانيا.وقال الجيش الأوكراني إن وحدات الدفاع الجوي دمرت ما يقرب من 20 طائرة مسيرة كانت متجهة صوب العاصمة كييف نفسها.وقال سيرهي بوبكو رئيس الإدارة العسكرية لكييف على تيليجرام “طائرات مسيرة هجومية أطلقتها روسيا كانت متجهة إلى كييف من عدة اتجاهات وفي مجموعات مختلفة… وفقا لمعلومات أولية، لم يسفر ذلك عن ضحايا أو أضرار في كييف”.وذكر شهود من رويتر أن سلسلة من الانفجارات المدوية وقعت فيما بدا أنها أنظمة دفاع جوية نشطة.وتقصف روسيا أوكرانيا بصواريخ وطائرات مسيرة خلال الحرب المستمرة منذ نحو 30 شهرا مما يلحق أضرارا كبيرة بشبكة الكهرباء وبنية تحتية مدنية أخرى.ولم يصدر تعليق بعد من روسيا. وتقول موسكو إن هجماتها الجوية تستهدف فقط بنية تحتية مهمة للمجهود الحربي الأوكراني.

مقالات مشابهة

  • تداول 9 آلاف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن و574 شاحنة بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • احتراق حافلة بين برشيد وسطات
  • ضبط سيارة محملة بـ 8 آلاف لتر سولار بأسيوط قبل تهريبها
  • قائد أوروبي في البحر الأحمر: ساهمنا بحماية 300 سفينة
  • اصطدمت بيخت! شرطة دبي تنتشل سيارة انقلبت في البحر
  • شرطة دبي تنتشل سيارة سقطت عن الرصيف البحري بمنطقة الجداف
  • هجوم روسي بالطائرات المسيرة على كييف
  • تداول 8 آلاف طن مواد غذائية بموانئ البحر الأحمر