ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي حمد الصويلحي أنه من الطبيعي أن تجد ناديين لهما دائمًا صوت عالي، وهذا أمر طبيعي في جميع الدوريات حول العالم.

وأشار الصويلحي أن الهلال والنصر لهما الصوت الأعلى دائمًا، وذلك بسبب جماهيرية الفريقين، وكذلك الإعلام، مشيرًا أن الديربي ارتبط تاريخيً بين الهلال والنصر، لذلك من الطبيعي أن يكون هناك مشادات ومناكفات بينهما.

وعن ركلات الجزاء، فاحتل الهلال الهلال المركز الأول بواقع 140 ركلة جزاء في تاريخ دوري المحترفين، يليه النصر بـ 132،ليعلق الصويلحي مؤكدًا أن هناك فرق تعتمد على الطرق الهجومية وأخرى على الطرق الدفاعية.

وتابع أن من الطبيعي أن يحصل الهلال على هذا العدد من ركلات الجزاء بسبب اعتماده على الطرق الهجومية، فنجد أنه في هذا الموسم فقط أحرز 72 هدف.

#حمد_الصويلحي:#الهلال و #النصر لهما الصوت الأعلى بسبب الجماهيرية والإعلام، و #ديربي_الرياض ارتبط بينهما تاريخيًا@H_swilhy#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/vGXFXtIu52

— #دورينا_غير (@SBA_sport) March 24, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجماهيرية النصر الهلال ركلات الجزاء

إقرأ أيضاً:

كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)

كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن كيفية الاستعداد لاستقبال للعام الهجري الجديد، قائلا: "أن تترك لله أعلى ممن تفعل لله أمر مهم، فمن الترك لله مثلا هو أن تتخلى عن التدخين بمناسبة الهجرة".

في ذكرى 30 يونيو| خالد الجندي: "ربنا يديم علينا نعمة رئيسنا السيسي وحكومتنا" خالد الجندي من جبل عرفات: "أجواء خير وبركة وتجلي وإخلاص لله" (فيديو) ترك الغيبة والنميمة 

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة dmc، اليوم الخميس: "يجب أن نترك الغيبة والنميمة، بالتالي المهاجر هو من هجر ما نهى الله عنه، ولذلك أي واحد يترك ما اعتاد من منكر لله، فهو من المحتفلين بهجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وأكمل "هاجرت يا خير خلق الله قاطبــةً.. من مكــة بعد ما زاد الأذى فيها.. هاجرت لما رأيت الناس في ظلـم..  وكنت بــدرًا مـــنيرًا في دياجيهـا..  هاجرت لما رأيت الجهل منتشـرًا..  والشــر والكفـــر قد عمّ بواديهـا..  هاجرت لله تطوي البيد مصطحبًا..  خلًا وفـــيـًا.. كريم النفس هاديها..  هــــو الإمـــام أبو بكـــر وقصّتــه..  ربّ السماوات في القرآن يرويها..  يقول في الغار لا تحزن لصاحبه..  فحســبنا الله: ما أسمـى معــانيهـا".

مقالات مشابهة

  • "الطرق الصوفية" تنفي ما تردد بمنع حلقات الذكر في مسجد السيد البدوي بطنطا
  • الطرق الصوفية تكشف حقيقة منع حلقات الذكر بمسجد السيد البدوي
  • «الطرق الصوفية» تنفي منع حلقات الذكر بالمسجد الأحمدي في طنطا
  • مشيخة الطرق الصوفية تنفى منع حلقات الذكر بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • الصبان : المملكة ستحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي قبل 2030 .. فيديو
  • في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية (فيديو)
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو