صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد بن غفير ومجموعة من المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اقتحمت مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين بقيادة وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير باحات المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدس .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: بن غفير ومجموعة من المستوطنين يقتحمون المسجد.

..

اقتحمت مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين بقيادة وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير باحات المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدس الخميس.

وقال بن غفير، متوجهًا إلى الإسرائيليين: "في هذا اليوم وهذا المكان، من المهم أن نتذكر دائمًا أننا جميعًا إخوة. يمين، يسار، متدين أو علماني. ولكن عندما ينظر الإرهابي من النافذة لا يفرق بيننا ويفصل بيننا">

وأضاف: "الوحدة مهمة، وحب إسرائيل مهم. هذا المكان، هو الأكثر أهمية لشعب إسرائيل حيث يتعين علينا العودة هنا لنحكم".

وأفادت وكالة وفا الفلسطينية إن القوات الإسرائيلية كثفت انتشارها في القدس تزامنًا مع ذكرى "خراب الهيكل" ومنعت المصلين الفلسطينيين من أداء الصلاة في المسجد الأقصى.

وتتعرض البلدة القديمة في القدس بما فيما المسجد الأقصى لاقتحامات يومية من قبل مجموعات من المستوطنين وبحماية من القوات الإسرائيلية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: بن غفير ومجموعة من المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المسجد الأقصى فی القدس

إقرأ أيضاً:

التعاون الإسلامي تحذر من تصاعد انتهاكات الاحتلال بالقدس

جدة - صفا حذرت منظمة التعاون الإسلامي، من خطورة استمرار وتصاعد وتيرة انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة. وأكدت في بيان لها، أنه لا سيادة لـ"إسرائيل"، قوة الاحتلال، على مدينة القدس ومقدساتها، وأن المسجد الأقصى المبارك بكامل مساحته هو مكان عبادة خالص للمسلمين فقط. وأعربت المنظمة عن إدانتها الشديدة لاقتحام المتطرف يهودا غليك، ومجموعات المستوطنين المسجد الأقصى، بحراسة شرطة الاحتلال. واعتبرت ذلك استفزازًا لمشاعر المسلمين جميعًا، وانتهاكًا صارخًا للمواثيق والاتفاقيات والقرارات الدولية ذات الصلة. ودعت المنظمة مجلس الأمن الدولي ومنظمة "اليونسكو" إلى تحمل مسؤولياتهما لوضع حد لجميع الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة والمتكررة لحرمة الأماكن المقدسة وحرية العبادة. وجددت مطالبتها للمجتمع الدولي بضرورة وقف العدوان الإسرائيلي بشكل كامل وفوري، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

مقالات مشابهة

  • 236 مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
  • التعاون الإسلامي تحذر من تصاعد انتهاكات الاحتلال بالقدس
  • التعاون الإسلامي تدين اقتحام مجموعات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك
  • الاحتلال يغلق 5 من أبواب المسجد الأقصى
  • عبيدات لـ"صفا": الاحتلال يسعى لإحداث نقلة نوعية في وضع الأقصى
  • القدس في سبتمبر.. شهداء ومعتقلون وآلاف المستوطنين يقتحمون الأقصى
  • 149مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى ويؤدون "السجود الملحمي"