أعلن وزير السياسة الوطنية والعلاقات الخارجية والصحافة والإعلام في جمهورية الشيشان، أحمد دوداييف أنه زار عائلة فلسطينية في الشيشان وتناول مع أفرادها الإفطار في شهر رمضان المبارك.

وفي قناته على "تليغرام" قال المسؤول:" بدعوة من إخواننا الأعزاء من فلسطين ذهبت لتناول الإفطار في قرية أفتوري، قدمت لنا عائلة عبد النور المأكولات الفلسطينية التقليدية، جميع أفراد الأسرة البالغين يعملون اليوم، والأطفال التحقوا بمؤسسات التعليم العام".

وأضاف:" في إطار غير رسمي، تحدثنا عن كيفية استمرار عملية التكيف لدى اللاجئين من غزة. وأشاروا إلى أنهم يشعرون بالراحة في العيش والعمل في جمهورية الشيشان. وقالوا إن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين الشيشان والفلسطينيين، وأنهم يرون مستقبلهم هنا في المنطقة.. أود أن أشير، إلى أنه وبالإضافة إلى الأمور الأخرى، يتم حاليا حل مسألة تسجيل اللاجئين الفلسطينين الذين يعيشون على أراضي جمهورية الشيشان، كما يتم تشييد منطقة سكنية ليكون بإمكانهم العيش فيها".

إقرأ المزيد RT ترصد أجواء رمضان في القرم

وفي المنشور قال دوداييف أيضا:"جميع المسائل المتعلقة بقدوم النازحين الذين أجبروا على الخروج من غزة يتم الإشراف عليها شخصيا من قبل رئيس جمهورة الشيشان، أخي العزيز رمضان أحمدوفيتش قديروف، وبفضله لا يحتاج الفلسطينيون الذين يعيشون في جمهورية الشيشان إلى أي شيء..".

المصدر:RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الشيشان رمضان قديروف شهر رمضان معلومات عامة جمهوریة الشیشان

إقرأ أيضاً:

قيادي بحركة فتح: اعتداء كلب على مسنة دليل نازية المحتل (فيديو)

علق الدكتور أيمن الرقب، القيادي بحركة فتح الفلسطينية، على مشهد إطلاق كلب للجيش الاحتلال على سيدة مسنة فلسطينية، الذي زلزل منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ابن شقيقة الفلسطينية ضحية هجوم كلب الاحتلال يكشف تفاصيل كارثية عن الواقعة(فيديو) كلب الاحتلال يعتدي على مسنة فلسطينية رفضت ترك منزلها ويصيبها بكسور ونزيف

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”، أن المشهد أكبر دليل على نازية المحتل، مشددا على أن حكومة نتنياهو المتطرفة تجاوزت كل الخطوط الحمراء ضد أهالي غزة.

وأضاف أن الاحتلال استهدف 160 موظفا بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، واعتقل البعض الآخر، أمام عجز دولي مخيف، ولا يوجد من يمارس ضغط حقيقي على الاحتلال لكبح جماحه.

وتابع: “جميع المؤسسات في فلسطين لم تسلم من بطش الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل ارتكاب جرائمه ضد كل ما هو فلسطيني”.

اعتداء كلب الاحتلال على سيدة مسنة

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، كلب بوليسي على مسنة فلسطينية امتنعت عن ترك منزلها في جباليا ، واعتدى عليها الكلب بوحشية.

وظهر في الكاميرا المثبتة على الكلب، في الفيديو المسرب، المسنة وهي تصرخ، وتستغيث من الكلب الذي أطلقه جندي، واستمر في الاعتداء لمدة طويلة على المسنة بوحشية.

أسفر عن اعتداء الكلب التابع لقوة الاحتلال بشراسة على المسنة الفلسطينية نزيف وكسور.

مقالات مشابهة

  • تناول العصيدة على الإفطار يعزز فقدان الوزن.. خبيرة تغذية تكشف أفضل الأنواع
  • مظاهرات ضحمة في 80 منطقة داخل إسرائيل وغانتس يشارك.. فيديو
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • ماجد المهندس يشارك تحضيراته لحفله في أسطنبول (فيديو)
  • ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من تحولها لـ "جمهورية قندهار".. فيديو
  • قيادي بحركة فتح: اعتداء كلب على مسنة دليل نازية المحتل (فيديو)
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • رئيس الكونغو يضع إكليلا من الزهور على ضريح الجندي المجهول في موسكو (فيديو)
  • بالآلاف.. كيف يعيش السودانيون في مصر الآن؟
  • ضحية التنمر.. فتاة فلسطينية تنهي حياتها