شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان الودية اليوم على النايل سات، يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والسعودية في كل مكان من معرفة ماهى القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان الودية والتي ينتظرها .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان الودية اليوم على النايل سات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وإنتر...

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والسعودية في كل مكان من معرفة ماهى القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان الودية والتي ينتظرها جميع محبي النصر ومشاهدة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مباراة النصر وإنتر ميلان

وتقام اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجارى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وإنتر ميلان في المواجهة الودية التي ستجمع الفريقان قبل بداية الموسم الكروى الجديد.

وتنطلق مباراة النصر وإنتر ميلان في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان النصر قد واجه فريق باريس سان جيرمان في مباراة ودية أقيمت منذ أيام قليلة وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف لكلا الفريقين، ويسعى فريق النصر لتحقيق الفوز على حساب إنتر ميلان اليوم.

 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان

وتنقل فعاليات مباراة النصر وإنتر ميلان عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات فريق النصر الودية قبل منافسات بطولة دوري روشن السعودي وجاء تردد القناة على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان الودية اليوم على النايل سات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسود القاعة يصطدمون بإيران في ثمن نهائي كأس العالم..القنوات الناقلة للمواجهة

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة نظيره الإيراني في مباراة قوية الخميس، ضمن ثمن نهائي كأس العالم 2024 المقام حالياً في أوزبكستان. 

ورغم الغيابات المؤثرة (الإدريسي، أمزال ، البقالي، جواد)، يدخل المنتخب المغربي، بقيادة المدرب هشام الدكيك، مواجهة بطل آسيا، بطموحات كبيرة من أجل تحقيق التأهل إلى ربع النهائي لمعادلة إنجاز نسخة ليتوانيا 2021.

وستجرى المباراة في مجمع بُخارى الدولي، ابتداءً من الساعة 13:30 ظهراً بالتوقيت المغربي.

وفي خبر سار للمشجعين المغاربة، أعلنت شبكة بين سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها ستنقل المباراة مجاناً عبر قناتها المفتوحة. 

كما يمكن متابعة اللقاء عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية (TNT) وقناة بين سبورتس 5.

مقالات مشابهة

  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الان .. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الافريقي مجانا
  • القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 وموعد اللقاء
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي
  • التفاصيل الكاملة عن القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي
  • أسود القاعة يصطدمون بإيران في ثمن نهائي كأس العالم..القنوات الناقلة للمواجهة
  • القنوات الناقلة لمبارات الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع وموعد البث المباشر
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • اتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي