افتتح الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض "إيقاعات خطية في المشغولات النسجية" للدكتورة عتاب نبيل سيد مدرس النسجيات اليدوية بقسم التربية الفنية.بحضور الدكتور هاني عبد البديع القائم بأعمال عميد الكلية، والدكتور أحمد فتحي عميد الكلية السابق، والدكتور هشام الديب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة غادة يس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،والدكتورة فاطمة محمد منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس، والطلاب وذلك اليوم الإثنين بالكلية.

الذوق الفنى والإبداعأكد الدكتور عاصم العيسوي حرصه الدائم على حضور المعارض الفنية بكلية التربية النوعية لما شهده من أعمالاً فنية مميزة تحمل في موضوعاتها جوانب من الرقي والذوق الفني والإبداع، فضلاً عن أهمية الفنون كقيمة ثقافية أوضحت الدكتورة عتاب نبيل سيد مدرس النسجيات اليدوية ومنفذة المعرض أن المعرض ضم ١١ قطعة فنية من المشغولات النسجية التي تم توظيفها في تناغم بالتقنيات النسجية المختلفة السادة والوبرية باستخدام خيوط الصوف والقطن والخرز والألوان، للربط بين العناصر لتحقيق قيمة خطية وملمسية ولونية متناسقه ومعبرة عن المعنى الفني للتصميم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض الفيوم كلية التربية النوعية المشغولات النسجية ايقاعات

إقرأ أيضاً:

بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم

استحدثت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الكليات التقنية الجديدة ضمن خططها التشغيلية للعام التدريبي القادم 1446 هـ الكلية التقنية الرقمية للبنات بتبوك.
وستبدأ في استقبال طلبات قبول المتدربات للفصل التدريبي الأول عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة بعد غدٍ.
أخبار متعلقة عاجل: سفارة المملكة في لبنان تطالب المواطنين بمغادرة لبنان فورًافتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبلوقال مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي مرزوق البلوي، إن هذه الكلية تعد إحدى الكليات التقنية المتخصصة في المجال الرقمي، وستعمل بثلاث تخصصات رئيسية في مرحلتها الحالية، وهي تقنية إدارة أنظمه الشبكات، وتقنية البرمجة وتطوير الويب وتقنية الوسائط المتعددة وتقنيات الويب، وبذلك يصبح عدد الكليات التقنية للبنات بمدينة تبوك اثنتين هما الكلية التقنية للبنات والكلية التقنية الرقمية.

#انفوجرافيك |#التدريب_التقني تُعلن عن مواعيد القبول والتسجيل بالكليات والمعاهد للفصل الأول من العام التدريبي 1446هـpic.twitter.com/W5yaDDxNyd— التدريب التقني (@tvtcweb) May 7, 2024تأهيل الكوادر الوطنيةوأوضح البلوي، أنه جرى استحداث تخصص "تقنية الموارد البشرية" للبنات بمحافظة أملج وذلك ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة لدعم برامج تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية وتعزيز الإمكانات البشريّة وتوسيع نطاق منشآتها التدريبية, لمواكبة احتياجات سوق العمل وضمان الاتساق مع الإطار الوطني للمؤهلات.
ودعا الراغبات في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل على البوابة الإلكترونية للتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب.
وأشار إلى أن التسجيل سيكون عبر البوابة الإلكترونية للقبول "قبولي" بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر هذا الـــــــــرابـــــــط.

مقالات مشابهة

  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها
  • نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم يشهد الجلسة الختامية لمشروع تنمية قدرات الطاقة الحرارية الأرضية في مصر
  • جامعة المنوفية تقدم توصيات فنية لزيادة إنتاجية محصول القطن
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بإتمام أعمال التصحيح والرصد
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات