هيوستن -(د ب أ)- واصل لاعب كرة القدم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام تألقه في صفوف فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني وقاد الفريق إلى الفوز الثمين 2 / صفر على مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الأربعاء (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش) في جولة الأبطال الودية، المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية. وأكدت المباراة مجددا حاجة مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع مهاجم فعال لاستغلال الفرص التي تسنح للفريق، وذلك قبل خوض فعاليات الموسم الجديد.

وعلى استاد “إن آر جي” في هيوستن، مني مانشستر يونايتد بالهزيمة ضمن استعداداته للموسم الجديد. وافتتح بيلينجهام التسجيل بلمسة رائعة أنهى بها هجمة خطيرة لفريقه في الدقيقة السادسة، وأضاف زميله خوسيلو الهدف الثاني للريال بتسديدة أكروباتية مميزة في الدقيقة .89 وسنحت لمانشستر يونايتد عدة فرص في المباراة، ولكنه لم يستطع هز الشباك من 14 تسديدة على مرمى الريال، ليؤكد استمرار المشكلة التي عانى منها في الموسم الماضي، والتي تتعلق بعدم وجود المهاجم القناص الذي يستطيع حسم هذه الفرص. ولدى سؤاله عما إذا كان هذا الأداء الهجومي يؤكد حرص النادي على التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أجاب الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد: “بالتأكيد… هناك أمران؛ الضغط يمكن أن يكون أفضل منذ البداية، وتسجيل الأهداف”. وأوضح: “اعتقد أننا بحاجة لمزيد من اللاعبين يجيدون التعامل مع الانفرادات والمواجهات الفردية مع لاعبي المنافس”. ويكثف مانشستر يونايتد محاولاته هذا الصيف للتعاقد مع راسموس هويلوند، مهاجم أتالانتا الإيطالي. وكان مانشستر يونايتد تعاقد مؤخرا مع لاعب الوسط ماسون ماونت من تشيلسي الإنجليزي، ومع حارس المرمى أندري أونانا من انتر ميلان الإيطالي، وشارك أونانا في مباراة الريال. وعلق تن هاج على مستوى أونانا في المباراة قائلا: “أعتقد أنه قدم أداء جيدا وصلدا.. وتصدى لكرتين خطيرتين… كان حاضرا في اللحظات التي احتاجه فيها الفريق. أدى مهمته. وأرى أنه انسجم مع فريقنا… هذه هي المباراة الأولى له مع الفريق. لدينا الكثير من العمل للتنسيق بينه وبين خط الدفاع”.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي الاتفاق إلى اتفاق شفهي مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يقضي بانتقال اللاعب الباراغواياني ميغيل ألميرون لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصبفبة المقبلة.

ويعد ميغيل ألميرون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي نيوكاسل يونايتد، ويواصل تقديم مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل نجم نيوكاسل يونايتد ألميرون 5 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين في 31 مباراة شارك فيها مع الماكبايس هذا الموسم 2023-24، وجاء هذا الأداء المميز لألميرون في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، حيث كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق في بداية الموسم، قبل أن يفقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن نيوكاسل وضع خطة لبيع عدد من لاعبيه، وذلك لتجنب الوقوع في فخ قانون اللعب المالي النظيف، إذ يُعاني الفريق من خسائر مالية كبيرة، ما جعله عرضة لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف.

ويتطلع نادي الاتفاق بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفين جيراد لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي