أخيرة، الان نتائج التاسع سوريا 2023 بالاسم والاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy،دمشق صفانتائج التاسع سوريا 2023، يمكن لجميع الطلاب والطالبات الان .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الان نتائج التاسع سوريا 2023 بالاسم والاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.

gov.sy، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الان نتائج التاسع سوريا 2023 بالاسم والاكتتاب عبر...

دمشق - صفا

نتائج التاسع سوريا 2023، يمكن لجميع الطلاب والطالبات الان الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2023 في سوريا، حيث اعلن وزير التربية والتعليم في سوريا خلال مؤتمر صحفي قبل قليل، انه تم الانتهاء من اعمال التصحيح وان النتيجة تم رفعها الان على الموقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم السورية ويستطيع الطلاب في جميع المحافظات الاستعلام عنها الكترونيا بالاسم ورقم الجلوس.

نتائج التاسع 2023 سوريا

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من التوتر والقلق الشديد من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة في سوريا لانتظارهم النتيجة، إلى أن تم الان الاعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2023.

رابط نتائج التاسع 2023 سوريا

كثفت وزارة التربية والتعليم كل الجهود لعرض نتيجة الثانوية العامة بأسرع وقت ممكن، وتم الاعلان عن ظهور النتيجة الان من قبل وزارة التربية والتعليم.

للاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2023 اضغط هنا

خطوات الحصول على نتيجة التاسع 2023 سوريا قم بالدخول على موقع وزارة التربية السورية. قم باختيار قائمة نتائج الطلاب حدد نتائج الصف التاسع ثم قم بكتابة اسم الطالب ورقم الاكتتاب الخطوة الآخيرة اضغط على استظهار النتيجة. نتائج التاسع سوريا 2023 نتائج التاسع 2023 سوريا رابط نتائج التاسع سوريا 2023 رابط نتائج التاسع 2023 سوريا خطوات الحصول على نتيجة التاسع 2023 سوريا

54.188.18.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الان نتائج التاسع سوريا 2023 بالاسم والاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتائج الصف التاسع التاسع 2023 سوریا نتائج التاسع 2023 فی سوریا

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يمنح شهادة الصلاحية لترقية 307 معلمين

أصدر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى القرار الوزاري رقم (١٦٨) بشأن منح أعضاء هيئة التعليم الذين استوفوا متطلبات الترقية شهادة الصلاحية اللازمة للترقية للعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وفقًا لأحكام القانون رقم (١٥٥) لسنة ٢٠٠٧ وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

نص قرار منح شهادة الصلاحية 

ونص القرار على أنه اعتبارا من تاريخ ١ يناير ٢٠٢٤ يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الإخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين، وإخصائيي التكنولوجيا، وإخصائيي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى، طبقا لأحكام القانون رقم (١٥٥) لسنة ۲٠٠٧، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية، والبالغ عددهم (٣٠٧٠٦٠) .

كما نص القرار على أن يصدر المحافظون كل في نطاق اختصاصه القرارات اللازمة لترقية أعضاء هيئة التعليم المذكورين بالمادة الأولى من هذا القرار إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم، بعد التحقق من استيفائهم باقي متطلبات الترقية على أن يمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانونا، وعلاوة الترقية، اعتبارا من أول الشهر التالي لصدور قرار المحافظ المختص بالترقية.

مقالات مشابهة

  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين
  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • التربية والتعليم: تدريس البرمجة في المرحلة الثانوية عمليًا
  • وزارة التربية والتعليم تبحث سبل تعزيز التعاون في المجال التعليمي مع جمهورية روسيا الاتحادية
  • قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل
  • وزير التربية والتعليم يمنح شهادة الصلاحية لترقية 307 معلمين
  • وزير التربية والتعليم يواصل جولاته في مدارس كفر الشيخ|صور
  • وزير التربية والتعليم يتابع توزيع الكتب المدرسية في كفر الشيخ
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس كفر الشيخ (صور)
  • إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا