تتواصل، مساء الاثنين (15 رمضان)، منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرين، والتي تقام بمشاركة (26) نادياً يمثلون مختلف محافظات الجنوب، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، ويستضيف مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن، وينظمها اتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي ثالث مواجهات هذا الدور، يواجه نادي حسان أبين نادي قشن المهرة، وكان حسان قد تأهل إلى هذا الدور بعد ما تخطى شعلة حضرموت بثلاثية نظيفة في الدور الثاني من البطولة، فيما تمكن قشن المهرة من التأهل إلى هذا الدور بعد أن تخطى الروضة في الدور الثاني من البطولة، بفوزه عليه بركلات الترجيح بنتيجة (4/1) بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 2/2،

وضمن نتائج الأمس، تمكن الشعلة من مواصلة حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على التلال في قمة مواجهات هذا الدور بركلات الترجيح بنتيجة (3/0) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، وبهذا الفوز تأهل الشعلة للدور نصف النهائي للبطولة، وينتظر الفائز من مباراة النصر وشباب المحفد. 

وبعد مغادرة البطولة من الدور ربع النهائي، قدمت إدارة نادي التلال استقالتها الجماعية لمكتب الشباب والرياضة في عدن، حرصاً منها على إفساح الفرصة لمن هم أجدر منها لقيادة النادي العريق.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: هذا الدور

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. 4 مباريات حاسمة تحدد مسار المتأهلين في البطولة

بغداد اليوم - متابعة

تقام، اليوم الثلاثاء (25 حزيران 2024)، اربع مباريات هامة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024،.

ويستضيف "الملعب الأولمبي" في برلين مباراة تجمع بين هولندا والنمسا، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2024.

ويواجه منتخب فرنسا خصمه منتخب بولندا، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند.

ويواجه منتخب إنجلترا خصمه سلوفينيا، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، على ملعب "راين إينيرجي ستاديون" بمدينة كولن الألمانية.

وفي إطار الجولة ذاتها، يواجه منتخب الدنمارك نظيره صربيا، على ملعب "أليانز آرينا".

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • "يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول
  • يورو 2024 : تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة بلجيكا و أوكرانيا وتأهل الشياطين الحمر
  • 48 ساعة راحة لمنتخبات يورو 2024 قبل انطلاق ثمن النهائي
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين
  • يورو 2024.. 4 مباريات حاسمة تحدد مسار المتأهلين في البطولة
  • رسميا.. تحديد طرفي أول مباراة في الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا 2024
  • إسبانيا تعبر بالعلامة الكاملة وإيطاليا تقتل كرواتيا في اللحظة الأخيرة
  • تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية