منوعات للجميع، مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون، مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون

مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود حيث تفاجأ العديد من المشاهدين بمشاهدة ملصق المسلسل على منصة شاهد، وبالتالي فإنه من المرجح أن يتم بث المسلسل على هذه المنصة.

مسلسل كريستال

عندما تقع مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

  مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون

مازالت أحداث مسلسل كريستال المقتبس من المسلسل التركي حرب الورود Güllerin Savaşı، تجذب الجمهور بشكل لافت منذ عرضه على قناة MBC1 ومنصة شاهد.

وبعد أن تعلق الجمهور بشكل كبير بأحداث المسلسل، علق أحد المتابعين: "يا استاذ شاهد بذمتك ينفع الكاريزما المبدع ده محمود نصر يكون مسلسله كريستال 90 حلقة بس؟؟ ده ظلم لينا كجمهور ياريت تخلوه 180 حلقة علشان احنا مبنزهقش من محمود نصر ولا من ادائه ولا ضحكته برضوا".

 مسلسل كريستال الحلقة 22

تدور أحداث مسلسل كريستال حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

كريستال تعرض وكالة سوا لمتابعينها الكرام مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة عالية الجودة HD " مــن هــنــا "  فور عرضها شاهد أيضاً : مسلسل كريستال الحلقة 21   " مــن هــنــا "

تعرف أيضاً :  موعد عرض فيلم وش في وش " مــن هــنــا "

موعد عرض مسلسل كريستال

 موعد عرض مسلسل مسلسل كريستال Crystal يعرض كريستال من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

القنوات الناقلة لمسلسل الكريستال

قناة mbc.

قناة mbc العراق.

منصة شاهد.

أبطال مسلسل كريستال

أبرز الممثلين في مسلسل كريستال هي كما يلي:

الممثل محمود نصر. الممثلة باميلا الكيك الممثلة ستيفاني عطالله. الممثل إياد ابو الشامات. الممثلة هيما اسماعيل. الممثلة لين غرة. الممثلة سارة باسم ذوق إحدى ممثلات مسلسل كريستال. الممثل عبد الرحمن قويدر. الممثلة ليا مباردي. الممثل خالد شباط. الممثل امجو ريحان. الممثل بلال مارتيني. والممثلة صباح بركات. اعلان مسلسل كريستال

[embedded content]

عدد حلقات مسلسل مسلسل كريستال Crystal

عدد حلقات مسلسل كريستال  Crystal حوالي 90 حلقة ، وسيتم عرضها في موسمين متتاليين ، حيث تنتمي السلسلة إلى السلسلة الطويلة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة عالية الجودة HD ، كما شملنا لكم أيضا في المقال قصة مسلسل كريستال والقنوات الناقلة لمسلسل الكريستال وأبطال مسلسل كريستال وكذالك عدد حلقات مسلسل مسلسل كريستال Crystal

المصدر : وكالة سوا

54.188.18.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل كريستال الحلقة 22 الثانية والعشرون وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون

يتشوق متابعو مسلسل «برغم القانون» لعرض الحلقة الثالثة من العمل، حيث شهدت الحلقات الماضية تصاعدا في الأحداث، إذ اكتشفت «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، لتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • كوارث عمر أفندى!
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل