تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض على أشقاء اعتدوا باستخدام مواد حارقه علي جسد سائق في نهاية العقد الرابع من عمره لخلافات مع شقيقتهم "زوجته" وتم تحديد موقع هروبهم  بنطاق قرية محله مسير بنطاق مركز قطور وتم ضبطهم واقتيادهم إلي ديوان المركز لعرضهم علي العدالة .

النيابة تقرر حبس المتهم بإنهاء حياة مندوب مبيعات بطعنات غادرة بشوارع طنطا


كما وجهت النيابة العامة بناءا علي توجيهات المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية قرارا بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان.


وأمرت النيابة العامة بحبس أشقاء الزوجه الثلاثة 4 أيام علي ذمة التحقيقات وتفريغ كاميرات مراقبة بمحيط موقع الحادث. 
وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول العثور علي المدعو"م.ن" 39 سنة مصاب بحروق من الدرجة الثالثة بأماكن متفرقة من جسدها .

محافظ الغربية يتابع استكمال رصف شارع البحر بالمحلة الكبرى

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد محمد العسال رئيس مباحث مركز قطور وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتم تحديد هوية الجناة وضبطهم .
 

وبمواجهه المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات أسرية مع شقيقتهم.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية الاجهزة الامن 4 أيام علي ذمة التحقيقات بالمحلة الكبري امن الغربية ذمة التحقيقات خلافات اسرية على ذمة التحقيقات شقيقتهم شوارع طنطا

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. تباين آراء الطلاب حول امتحان الجبر والهندسة بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عدد كبير من طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية فى محافظة الغربية، أن امتحان الجبر والهندسة جاء مناسبا ولكن بعض النقاط به فوق المتوسط، والبعض الأخر لفت إلى أن الامتحان لم يكن من خارج التوقعات وجاء مباشرا وواضحا.

في حين أشار آخرون إلى أن الامتحان جاء طويلا ويحتاج لوقت أطول لحله مع أن الأسئلة واضحة وغير غامضة، باستثناء أجزاء بسيطة من الامتحان.

وكان محافظ الغربية، قد رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن و المدارس والإدارات التعليمية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستقبال امتحانات الثانوية العامة ، لافتا إلى ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التعليم بالغربية، إلى أن 40 ألف و661 طالب وطالب يؤدون الامتحانات داخل 113 لجنة بالمحافظة، وأنه تم تجهيز اللجان والسماح بوجود مرواح استاند بعد التأكد من تأمين مصادر التيار الكهربي لضمان التهوية الجيدة للطلاب أثناء الامتحانات، وتشكيل غرف عمليات لتلقى الشكاوى ومواجهة الطوارئ طوال فترة الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 شهور زواج.. شخص يشعل النيران في زوجته لرفضها التنازل عن حقوقها (فيديو وصور)
  • الثانوية العامة 2024.. تباين آراء الطلاب حول امتحان الجبر والهندسة بالغربية
  • قرار من النيابة بشأن تحرش سائق توك توك بسيدة في مصر القديمة
  • حبس سائق توك توك متهم بالتحرش بسيدة فى مصر القديمة 4 أيام
  • التصريح بدفن جثة شاب صدمته سيارة نقل بأوسيم
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • لخلافات أسرية.. ربة منزل تنهي حياتها بالحبة القاتلة في المنوفية
  • اعترافات المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية: "اتخانقنا فرميت عليها مادية ك أو ية"
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • سائق تروسيكل ينهي حياة زوجته بالمراغة