اخر خبر، جود عزيز بإطلالة مثيرة أمام البحر وجمهورها لو طلع لك قرش يسويك كبسة صور،أثارت الممثلة وعارضة الأزياء جود عزيز جدلاً واسعًا بعد ظهورها بإطلالة صيفية مثيرة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جود عزيز بإطلالة مثيرة أمام البحر وجمهورها : لو طلع لك قرش يسويك كبسة .

. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جود عزيز بإطلالة مثيرة أمام البحر وجمهورها : لو طلع...

أثارت الممثلة وعارضة الأزياء جود عزيز جدلاً واسعًا بعد ظهورها بإطلالة صيفية مثيرة شاركتها عبر حسابها الرسمي في انستغرام أمام شاطئ البحر باستجمام تام .

وظهرت جود عزيز وهي ترتدي فستان أبيض مكشوف ومثير أبرز معالم جسدها، واعتمدت وضع ميكب هادئ وخفيف لتظهر أكثر جمالاً .

وكتبت عزير معلقة على صورها :” لا أبد ما كنت متوترة من مقاطع القروش اللي أشوفهم “، لتنهال تعليقات معجبيها على الصور متغزلين بجمالها وبعضهم منتقدًا لإطلالتها المثيرة.

وجاء من بين التعليقات شخص يقول :” لو طلع لك قرش يسويك كبسة”، وكتب آخر : ما عليك القرش سعودي منا وفينا، يحسبوك لحم مشوي على هذا اللون.”

وكانت العزيز قد أثارت ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو على سناب شات لها تتعرض فيه للمغازلة من قبل شخص لا تعرفه في أحد المراكز التجارية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جود عزيز بإطلالة مثيرة أمام البحر وجمهورها : لو طلع لك قرش يسويك كبسة .. صور وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: رياح مثيرة للرمال والأتربة على هذه المناطق.. وارتفاع الحرارة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، هبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة، على بعض المناطق في جنوب سيناء خلال الساعات المقبلة، مع احتمالية نشاطها على جميع أنحاء البلاد على فترات متقطعة.

رياح مثيرة على هذه المناطق

وقالت «الأرصاد» في بيان، إنّه من المتوقع أن تضرب رياح مثيرة للرمال والأتربة، غدًا الثلاثاء، مناطق من جنوب سيناء، كما تنشط الرياح المتوسطة على جميع الأنحاء على فترات متقطعة.

ارتفاع زائد في الحرارة 

وأشارت إلى أنّ المناطق الجنوبية من شبه جزيرة سيناء، تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة يفوق القيم السائدة على معظم الأنحاء، باستثناء جنوب الصعيد، لتكون العظمى على جنوب سيناء 36 درجة مئوية، وتصل الدرجة المحسوسة إلى 38 درجة مئوية؛ بفعل ارتفاع نسب الرطوبة التي تصل إلى 90% على بعض المناطق.

مقالات مشابهة

  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • ريمونتادا مثيرة.. فان دايك يحرز هدف ليفربول الثاني أمام ميلان «فيديو»
  • الأمم المتحدة: التطورات في لبنان مثيرة للقلق
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة.. اعرف تفاصيل طقس اليوم
  • إعلام إسرائيلي: فشل اعتراض الصاروخ اليمني يُشير إلى ثغرات مثيرة للقلق في أنظمة الدفاع
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • نتائج مثيرة في الجولة الثانية من "دوري الشباب"
  • «الأرصاد»: رياح مثيرة للرمال والأتربة على هذه المناطق.. وارتفاع الحرارة