غرد اللواء الاردني المتقاعد فايز الدويري المحلل العسكري في قناة الجزيرة مقدما اعتذاره للغياب عن وسائل التواصل الاجتماعي مبررا ذلك بانه نتيجة لعارض صحي 

وقال الدويري في تغريدته على وسائل التواصل الاجتماعي منها منصة اكس :

الأخوة والأخوات  كل التحية وأعتذر عن  فترة غيابي عنكم وعدم التواصل بسبب العارض الصحي المفاجئ ،  لكن بعد أن من الله علي بالشفاء ، لا بد لي ومن خلالكم أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لمستشفى القلب/ مدينة حمد الطبية، ممثلاً بشخص رئيس مراكز القلب الطبيب الإنسان الخلوق الدكتور عوض القحطانى وكافة الأطباء والعاملين  من ممرضين وفنيين وإداريين ، كما  أعبر عن اعتزازي وفخري بوجود مثل هذا الصرح الطبي المتميز في كافة المجالات متمنياً لهّ الأستمرار في تقديم هذا العطاء  ، حفظكم المولى ورعاكم أجمعين.

الأخوة والأخوات كل التحية وأعتذر عن فترة غيابي عنكم وعدم التواصل بسبب العارض الصحي المفاجئ ، لكن بعد أن من الله علي بالشفاء ، لا بد لي ومن خلالكم أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لمستشفى القلب/ مدينة حمد الطبية، ممثلاً بشخص رئيس مراكز القلب الطبيب الإنسان الخلوق الدكتور عوض…

— Fayez Al-Dwairi I اللواء فايز الدويري (@FayezAldwairi) March 25, 2024

 

وكان الدويري قد اعلن في 15 مارس الجاري عن انقطاعه عن الشاشة ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب عارض صحي ألم به قبل ان تخرج تسجيلات تتحدث عن ضغوطات غربية وخاصة اميركية تطالب قناة الجزيرة بوقف ظهور اللواء الاردني المتقاعد على الشاشة حيث أكد المحلل العسكري والاستراتيجي وصول تحذيرات من وزير الخارجية الأمريكي توني بلينكن إلى نظيره القطري محمد آل ثاني، تطالب باسكاته وإبعاده عن قناة الجزيرة.

وبعد ان اظهرت الحقائق وجود عارض صحي فان المتابعين يراقبون عودته الى قناة الجزيرة ، ان لم يكن بسبب تحليلاته، لاستكشاف مدى صدق الحديث عن الضغوط الاميركية بوقفه عن تقديم تحليلاته 

 

 

 

وفي تسجيل صوتي متداول على منصات التواصل الاجتماعي، أوضح الدويري أن ما يبث على قناة الجزيرة لا يمثل سوى 25% من الواقع، مشيرا إلى أنه إذا كشفت القناة كل شيء، فسيتم إغلاقها.

وأوضح الدويري أن سبب غيابه عن قناة الجزيرة يعود إلى تعرضه لجلطة في الشريان التاجي في الفخذ، حيث أجريت له زراعة ثلاث شبكات في قلبه.

وأشار إلى أنه تلقى وسام شرف نظير محبة الناس، ورغم إمكانية خروجه من المستشفى بعد يومين، إلا أنه ملزم بفترة تأهيل طويلة وقد يمر عدة أسابيع قبل أن يعود للظهور على الشاشة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعی قناة الجزیرة

إقرأ أيضاً:

جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة

أثار صدور حكم على مواطن كويتي بالسجن لمدة عامين جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ جاء قرار المحكمة بعد إدانة الرجل بسرقة علب "علكة".

وذكرت صحيفة "المجلس" الإلكترونية المحلية، أن محكمة الجنح في الكويت قضت، الخميس، بحبس مواطن سنتين، إثر إدانته بتهمة سرقة علب علكة بقيمة 75 دينارا (حوالي 245 دولارا).

بتهمة "سرقة أحذية من مسجد".. الكويت ترحّل مصريا من البلاد أصدرت السلطات الكويتية قرارا بإبعاد مقيم من الجنسية المصرية بعد ضبطه بالجرم المشهود وهو يقوم بسرقة أحذية من داخل مسجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الحادثة وقعت في أحد الأسواق المركزية الشهيرة في منطقة سلوى بمحافظة حولي، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.

وأثار الحكم جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي حين اعتبر بعض المستخدمين أنه يعد "قاسيا" مقارنة بالفعل الذي أقدم عليه ذلك المواطن الذي لم يتم الكشف عن هويته، رأى آخرون أن القاضي ربما قد شدد العقوبة لأن المدان قد يكون من أصحاب السوابق، داعين إلى اعتبر ما حدث بمثابة "عبرة" للتصدي للسرقة بكافة أشكالها.

مقالات مشابهة

  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • ماسك يحذر من استخدام واتس آب
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • حزب العمال البريطاني يعود للحكم بعد 14 عاما من سيطرة المحافظين
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • وفاة مذيعة قناة الجزيرة السابقة ”لونا الشبل” بعد تعرضها لحادث سير في دمشق
  • السومرية تحذر من روابط هكر تدعي وجود فرص عمل داخل مؤسستها
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته