شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن إسناد عقود بقيمة 41 مليون ريال في قطاعات النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، مسقط العمانيةسندت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات مجموعة من العقود للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بأكثر من 41 مليون ريال عُماني في قطاعات .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسناد عقود بقيمة 41 مليون ريال في قطاعات النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسناد عقود بقيمة 41 مليون ريال في قطاعات النقل...
مسقط - العمانية سندت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات مجموعة من العقود للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بأكثر من 41 مليون ريال عُماني في قطاعات النقل والاتصالات وتقنية المعلومات. وقال تركي بن س

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسناد عقود بقيمة 41 مليون ريال في قطاعات النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

21.4 مليون مسافر وصل إلى المغرب بواسطة النقل الجوي في رقم قياسي

أعلنت مديرية الدراسات والتوقعات المالية أن قطاع النقل الجوي اختتم شهر غشت الماضي بتحطيم رقم قياسي جديد قدره 21,4 مليون مسافر، أي ارتفاع بنسبة 18,6 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

وأوضحت المديرية في نشرتها الأخيرة حول الظرفية، اعتمادا على الإحصاءات الصادرة عن المكتب الوطني للمطارات، أن هذا التطور يعزى إلى النقل الدولي (زائد 17,7 في المائة)، وكذا النقل الوطني (زائد 26,8 في المائة).

وبحسب المنطقة الجغرافية، أفاد المصدر ذاته، أن حركة النقل الجوي واصلت زخمها حتى نهاية غشت 2024، من خلال أوربا (زائد 18,7 في المائة)، وإفريقيا (زائد 17,4 في المائة)، والشرق الأوسط والشرق الأقصى (زائد 11,9 في المائة)، وأمريكا الشمالية (زائد 9,9 في المائة)، وبلدان المغرب العربي (زائد 8,3 في المائة).

وفي ما يتعلق بحركة الشحن الجوي وحركة المطارات، فقد تعززتا بنسب بلغت 22,3 في المائة و15,1 في المائة على التوالي إلى غاية متم غشت الماضي.

كلمات دلالية المغرب جو حكومة سياحة طائرات مطارات نقل

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • بقيمة 100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى الشعب اللبناني
  • رئيس الإمارات يوجه بتقديم مساعدات بقيمة 100 مليون دولار إلى لبنان
  • رئيس الدولة يأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق بقيمة 100 مليون دولار
  • "بنك الرياض" يعلن الانتهاء من طرح صكوك بقيمة 750 مليون دولار
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشّن عقودًا بقيمة 47 مليون ريال لصيانة جوامع ومساجد نجران
  • النقل والاتصالات تطلق مبادرة سفراء المحافظات للتحول الرقمي
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • 21.4 مليون مسافر وصل إلى المغرب بواسطة النقل الجوي في رقم قياسي