انطلقت اليوم امتحانات شهر مارس في مدارس محافظة الجيزة ، وفقا للجداول المعلنة من الإدارات التعليمية بالجيزة وينشر موقع صدى البلد صورا ترصد انتظام وهدوء لجان امتحانات شهر مارس في مدارس الجيزة اليوم .

وقامت هالة كمال مدير عام إدارة الدقي التعليمية ، بجولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات شهر مارس ، في مدرسة الشهيد احمد ابودهب ع بنين

وتفقدت مدير إدارة الدقي التعليمية ، لجان امتحانات النقل للصفين الاول والثاني الاعدادي ، واكدت علي الطلاب الحضور طوال امتحانات شهر مارس 2024 

وشددت مدير إدارة الدقي التعليمية  على تفعيل الانذرات لمعتادي الغياب واتخاذ اجراءات الفصل ضد المنقطعين

وأكدت مدير إدارة الدقي التعليمية على ضرورة غلق بوابة المدرسة من بداية اليوم الدراسي ، مع التشديد على ضرورة تواجد الإشراف في الأدوار ، ومتابعة خروج الطلاب دون تزاحم حتى البوابة ، والتواصل مع غرفة عمليات الإدارة ، وإرسال غياب وحضور الطلاب يوميا .

وشددت على الطلاب بضرورة الالتزام بعدم اصطحاب المحمول ، تنفيذا لقرارات الوزارة والمديرية

وتعقد امتحانات شهر مارس 2024 في الأجزاء المقررة خلال شهر مارس فقط ،  ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بضرورة أن تكون أسئلة امتحانات شهر مارس 2024 مُبسطة وغير معقدة و خالية من أي شيء له علاقة بالسياسة .

  ويتم وضع امتحانات شهر مارس 2024 بمعرفة المدرسة وتحت مسئولية الموجه الأول للمادة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن جدول امتحانات شهر مارس 2024 لن يتسبب في تعطيل الدراسة في المدارس .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن يتم عقد امتحانات شهر مارس 2024 وفقا للمواعيد المحددة في جدول امتحانات شهر مارس 2024 على أن يتم عقد كل امتحان جزء من الحصة .

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الالتزام بـ جدول امتحانات شهر مارس 2024 بما لا يخل بانتظام الدراسة أو يسبب تعطيلا للعملية التعليمية.

ويقوم بوضع امتحانات شهر مارس 2024 موجه المادة بالإدارة مع مراعاة مواصفات الورقة الامتحانية ، و يتم إجراء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل بدء امتحانات شهر مارس 2024.
 

وحذَّرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب المدارس من الغياب أثناء امتحانات شهر مارس 2024  ، مع التأكيد على منع حيازة التليفون المحمول خلال فترة امتحانات شهر مارس 2024. 

امتحانات شهر مارس امتحانات شهر مارس امتحانات شهر مارس امتحانات شهر مارس امتحانات شهر مارس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی امتحانات شهر مارس 2024

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| تداول أسئلة امتحاني الفيزياء والتاريخ خلال اللجان

تداولت مجموعة الغش "تسريب امتحانات شاومينج" بعض أسئلة من امتحاني الفيزياء والتاريخ لشهادة الثانوية العامة 2024 بعد نحو نصف ساعة من بدء اللجان. 

وتتبعت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 أوراق امتحاني الفيزياء والتاريخ المتداولة للتوصل لهوية المتورط في نشرها أثناء انعقاد اللجان، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله. 

تشديد إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024 

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتشديد إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة تحقيق الانضباط والنظام في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول أو الأجهزة الإلكترونية في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكد من عدم اصطحاب الطلاب أو المراقبين لهذه الأجهزة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عدم التهاون في تطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101)، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بامتحانات الثانوية العامة 2024، والذى ينص فيه على حرمان الطالب من الامتحانات لمدة عام إلى عامين طبقا للقانون.

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، برصد صفحات الغش الإلكتروني على تطبيقات التواصل الاجتماعي قبل امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على إبلاغ الجهات المعنية بها لاتخاذ اللازم نحو صفحات ومجموعات الغش الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الثانوية العامة  تمثل أحد قضايا الأمن القومي، لذا تحرص الوزارة على  متابعة جميع الضوابط والإجراءات لانتظام سير الامتحانات  لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

ونبه وزير التربية والتعليم بتوفير جميع السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024، وتوفير كل سبل الراحة للمشاركين في أعمال الامتحانات.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 صباح يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في المواد غير المضافة للمجموع بنظام البابل شيت في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 يبلغ 745 ألفًا و86 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات ألف و981 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| ضبط المتسببين في نشر امتحان التاريخ بالمقطم
  • التعليم تتوصل لهوية ناشري امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • الثانوية العامة 2024| "مفتاح" يثير جدل في امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024| تداول أسئلة امتحاني الفيزياء والتاريخ خلال اللجان
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يمتحنون الفيزياء والتاريخ
  • عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مصر 2024
  • طلاب الثانوية العامة 2024 يمتحنون الفيزياء والتاريخ غدًا
  • أداء امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ السبت
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية بلا مشكلات