تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، انتظام سير العمل بمعرض  " أهلاً رمضان"  لبيع السلع الغذائية والأساسية بجوار مبنى ديوان عام المحافظة بحى غرب شبين الكوم ، للإطمئنان على جودة المنتجات وتوافر كافة السلع وأسعارها المخفضة مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق.

جاء ذلك بحضور محمد موسي نائب المحافظ واللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد ، حيث تفقد المحافظ منتجات المعرض والذى تم تنفيذه بالتنسيق والتعاون بين المحافظة والقطاع الخاص ويضم ) الأرز ، مكرونة ، زيت ، عدس ، فول ، سمن ، فراخ مجمدة ، لحوم ، دقيق ، ألبان ، خضروات ، منظفات ، معلبات ) وغيرها من المنتجات الضرورية الهامة لرفع العبء عن كاهل المواطنين طوال شهر رمضان المبارك .


وخلال تفقده للمعرض ، وجه محافظ المنوفية بضخ كمية قدرها 2 طن سكر بالمنفذ لتلبية احتياجات المواطنين ومحاربة غلاء الأسعار وتوفير كافة السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، مشيرا إلى أن هناك متابعة يومية لحركة البيع بجميع المنافذ بنطاق المحافظة ويتم ضخ كميات إضافية من المنتجات الأكثر طلبا بين المواطنين لضمان تلبية احتياجاتهم .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية بمعرض اهلا رمضان بيع السلع الغذائية

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بالمواطنين خلال لقاء "اليوم المفتوح"، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات، وذلك بحضور كلا من محمد عبد الفتاح، سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسئولي إدارة خدمة المواطنين والمديريات الخدمية.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى المواطنين، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى.

وتنوعت طلبات المواطنين ما بين توفير فرص عمل، ووحدات سكنية للأولي بالرعاية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

ووجه محافظ الأقصر، إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال لقاء "اليوم المفتوح"، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى جودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم
  • محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • مصروفات حقوق المنوفية بشبين الكوم.. الأوراق والشروط المطلوبة